كيفية اختيار كرسي كوشة العرسان
زفوها
نصائح لاختيار كرسي كوشة العرسان
فساتين عرايس في دبي
زفوها
تعرفي الى افضل متاجر بيع فساتين الزفاف في امارة دبي

تفكرين بشراء فستان زفاف رخيص؟ فكري مرتين!

الخميس، 02 يوليو 2015
شراء فستان زفاف رخيص

إذا كانت ميزانيتك قليلة لهذا الصيف أو كنت ببساطة لا تحبين فكرة إنفاق المال على فستان لليلة واحدة، فالحل الامثل لك هو شراء أو استئجار فستان زفاف مستعمل أو حتى شراء فستان رخيص الثمن. وقد انتشرت مؤخرا العديد من محلات تأجير وبيع الفساتين الرخيصة أو المستعلمة سواء على الانترنت او في الاسواق أو حتى الصحف الأسبوعية. إلا أن ذلك قد يكون له العديد من المخاطر، التي يجب أن تتجنبيها ليكون يوم زفافك، يوم من العمر.

كيف تأخذين القرار الصحيح؟

ماعدا التكلفة الفعلية للفستان، والذي قد يكون ما بين 100 إلى 1000 دولار أمريكي عليك أن تنتبهي أنه سيكون هناك  بعض التكاليف البسيطة غير الواضحة. فمن المحتمل أن تدفعي تكاليف الشحن إذا اشتريت الفستان على الإنترنت، لا سيما إذا كان رخيصا جدا، بحيث يكون ثمن الشحن أغلى من ثمن الفستان نفسه. أيضا، بالرغم من أن الأغلبية الواسعة للباعة تنظّف الألبسة قبل بيعها، قد ترغبين في تنظيفها مرة أخرى.

ومن الأمور التي يمكن أن تواجهينها، لا سيما إذا اشتريت الفستان عبر الإنترنت هو أن النوعية في الكثير من الأحيان لن تكون تماماً كما تظهر في الصورة. وتكمن المشكلة هنا في أنه لن يعود بإمكانك إعادة الفستان لأن ذلك يتطلب وقتاً طويلاً جداً أم إنه في الكثير من الأحيان مستحيل. وإذا اشتريت فستان رخيص جداً من أي محل، قد يكون في الكثير من الأحيان مستعملاً، ولن تكوني مميزة في لبسه لأنك لن تكوني الوحيدة.

البساطة الراقية تميز فساتين ليلا روز لربيع 2016

لذا لا بد أن تقومي بالأمور التالية:

- اشتري أو "استأجري" فستان الزفاف من محل أو شخص يمكنك الوثوق به.

- تأكدي من نوعية قماش الفستان وقارنيها بالورقة المرفقة للنوع داخل الفستان.

- اسألي عن عمر الفستان، وسبب التخلي عنه، وعدد المناسبات التي استعمل بها. فأنت لا تريدين أن تشتري قطعة قديمة بالية.

- لا تشتري حتى تتأكدي من أنه الفستان المنشود.