بيرك اوكتاي ويلديز تشاغري مع إبنتهما في الصور الأولى لها… شاهدوها!
يوميات المشاهير
بيرك اوكتاي ويلديز تشاغري مع إبنتهما في الصور الأولى ل...
الأمير الحسين كما لم ترونه من قبل… يتحدّث عن مشاعر الأبوة والحياة الزوجية بعيداً عن السياسة والأزمات!
يوميات المشاهير
الأمير الحسين كما لم ترونه من قبل... يتحدّث عن مشاعر ا...

نسخة طبق الاصل... الجمهور حائر بين أحمد حلمي وابن شقيقه!

الثلاثاء، 28 مايو 2024
نسخة طبق الاصل… الجمهور حائر بين أحمد حلمي وابن شقيقه!

تصدّر في الساعات الماضية الأخيرة ابن شقيق احمد حلمي الترند في مصر وبعض الدول العربية بسبب الشبه الكبير بينه وبين عمّه، فخطف الأنظار بملامحه المشابهة للممثل المصري وحتى في حركاته وتصرّفاته الطريفة والكوميدية.

فيديو ابن شقيق احمد حلمي

شارك الممثل أحمد حلمي مقطع فيديو قصير مع ابن شقيقه محمد الذى يُشبهه إلى حدٍ كبيرٍ لدرجة أنّ البعض نسيوا مضمون المنشور وعلّقوا فقط بأنّ الشاب صورة طبق الأصل من عمّه. وقدّم أحمد ومحمد بالمقطع المصوّر مشهد من فيلم "الدادة دودي" للطفلَين التوأم والقول الشهير: "أنا مش كرم أنا كريم... أنا مش كريم أنا كرم".

@ahmedhelmy @Mohamed helmy ♬ الصوت الأصلي - 🚀🧡﮼التؤام🧡🚀

وتفاعل الرواد بشكلٍ واسع مع الفيديو المنشور على تيك توك، وكانت معظم التعليقات عن الملامح المشابهة بين الابن والعمّ، فقال أحدهم: "طيب هو ابنه ولا اخوه برضو انا مش فاهمه حاجه"، وتساءل آخر باستغراب: "منو بيهم احمد حلمي"، وكتب ناشط آخر: "بصيت الأول على اليمين لقيته أحمد حلمي بصيت ع التاني لقيته أحمد حلمي بردو لا اله الا الله".

نشير إلى أنّ الشاب محمد حلمي الذي شارك إلى جانب أحمد حلمي في مقطع الفيديو، هو ابن شقيقه الراحل خالد حلمي الذي توفّي نهاية العام الماضي بعد متاعب صحيّة في القلب وتسبّب رحيله حالة من الصدمة الشديدة للفنان المصري حيث بقي لعدّة أشهر غائب عن الساحة الفنية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

عمرو أديب يكشف للجمهور عن حالة أحمد حلمي بعد وفاة شقيقه.... ونجوم مصر في العزاء!

تكريم أحمد حلمي

في سياق آخر، كشفت إدارة مهرجان "روتردام للفيلم العربي" عن إختيار النجم أحمد حلمي لتكريمه في حفل إفتتاح الدورة الرابعة والعشرين في هولندا التي ستقام في الفترة من 30 مايو الجاري إلى 2 يونيو، وذلك تقديراً لما قدّمه طوال مسيرته الفنيّة المميّزة التي بدأت منذ آخر تسعينيات القرن الماضي ولا تزال تشّع نوراً حتى الآن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)