من هي زوجة نيكولاس كيج الخامسة؟ جنسيتها غير متوقعة!
يوميات المشاهير
من هي زوجة نيكولاس كيج الخامسة؟ جنسيتها غير متوقعة!
“صراع على علبة حليب في لبنان مشهد يهزّ العالم العربي! وعمرو أديب: “مش حرام لبنان يحصل في كده؟
يوميات المشاهير
"صراع على علبة حليب في لبنان مشهد يهزّ العالم العربي! ...

غادة عادل تنضم لقائمة مشاهير مصر المصابين بفيروس كورونا

الأحد، 07 مارس 2021
غادة عادل تنضم لقائمة مشاهير مصر المصابين بفيروس كورونا

لا زالت مصر من أكثر الدول المتضررة جرّاء تفشي فيروس كورونا في البلاد، وللمشاهير حصة في هذه الأزمة التي تطال العالم كلّه، فقد كشف عن إصابة الممثلة المصرية غادة عادل بفيروس كورونا وهي حالياً تلتزم بالعزل المنزلي بالإضافة لإتباعها العلاج اللازم لها بعد التأكد من نتائج الفحوصات التي أتت إيجابية.

وقد أعلن عن الخبر طليقها المخرج مجدي الهواري كما وأشار الى أنّ حالتها الصحية حالياً مستقرة، في حين عبّر الجمهور المصري عن حزنهم وتمنوا لها الشفاء، والكثير من التعليقات تمنوا من خلالها رواد السوشيل ميديا التخلص من هذه القترة التي يسيطر عليها الخوف من فيروس كورونا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Youm7 (@youm7)

عائلة ماجد المصري تواجه فيروس كورونا للمرّة الثانية!

على أثر إصابتها بفيروس كورونا، اضطرت الممثلة المصرية غادة عادل من التوقف عن تصوير حلقات مسلسل "أهل الكهف" لتعود بعد الشفاء من الفيروس تماماً، حيث تقدّم فيه شخصية بطولية الى جانب كل من محمود حميدة، خالد النبوي، مصطفى فهمي، محمد فراج مع مجموعة من ألمع نجوم الدراما المصرية.

والعمل التاريخي المميّز، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وتدور أحداث المسلسل في عام 250 ميلادياً، وبعد سنوات متعددة للخروج من الكهف.

يُذكر أنّ غادة عادل إعتذرت عن مسلسل "بين السماء والأرض" وحلّت مكانها الممثلة التونسية درة زروق، وبذلك تغيب النجمة المصرية عن موسم رمضان 2021.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1)