ملكة جمال في المكسيك تُصعق بالكهرباء… وردّة فعل المذيع صادمة!
يوميات المشاهير
ملكة جمال في المكسيك تُصعق بالكهرباء... وردّة فعل المذ...
بعد انفصالها عن بيكيه… الحبّ يطرق باب شاكيرا!
يوميات المشاهير
بعد انفصالها عن بيكيه... الحبّ يطرق باب شاكيرا!

كيت ميدلتون تطلّ باللون الأخضر... لوك يعيد الاميرة ديانا إلى الأذهان!

الأحد، 04 ديسمبر 2022
كيت ميدلتون تطلّ باللون الأخضر… لوك يعيد الاميرة ديانا إلى الأذهان!

تفاعل رواد موقع التواصل الإجتماعي مع اطلالة كيت ميدلتون الشبيهة بالاميرة ديانا في فستان من اللون الأخضر تألقت به أميرة ويلز.

اطلالة كيت ميدلتون الشبيهة بالاميرة ديانا

أبهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون الصحافة والجمهور لحظة وصولها مع زوجها الأمير ويليام لحضور حفل يعدّ السبب الرئيسي وراء زيارتهما الولايات المتحدة الأميركية.

ببساطة، إطلالة ملكية بالفعل اختارتها ميدلتون للمشاركة في حفل توزيع جوائز إيرثشوت، مرتدية فستاناً طويلاً ضيقاً باللون الأخضر الليموني من Solace London، واستأجرته من HURR وهي منصة لتأجير الفساتين والثياب في المملكة المتحدة.

اطلالة كيت ميدلتون الشبيهة بالاميرة ديانا

ومن الناحية الجمالية، تركت أميرة ويلز شعرها منسدلاً على كتفيها إلى أسفل كما اعتمدت على مكياج خفيف جداً كعادتها، إلا أن قلادتها المرصعة بالماس والزمرد خطفت الأضواء، إذ انها تعود للأميرة الراحلة ديانا.

صور تظهر للمرّة الاولى... الأمير ويليام وزوجته في حالة سكر!

واللافت أن الأميرة الراحلة ارتدت هذه القلادة الأيقونية كعصبة على جبينها خلال جولة في العام 1985 في أستراليا قامت بها مع زوجها آنذاك، الأمير تشارلز.

ووفقاً للتقارير التي نقلت كواليس هذه الواقع، فقد حاول أفراد من العائلة المالكة نزع القلادة عن جبين الأميرة ديانا، إلا أنهم اصطدموا بأنفها فلم تنزل القلادة أكثر من ذلك، الأمر الذي دفع بـ"اللادي دي" للتعليق: "أنفي كبير جداً".

اطلالة كيت ميدلتون الشبيهة بالاميرة ديانا