طلاق أو عمل جديد… وفاء الكيلاني تثير الجدل بملامحها الجديدة!
يوميات المشاهير
طلاق أو عمل جديد... وفاء الكيلاني تثير الجدل بملامحها ...
الجمهور المغربي غاضب… هل يُمنع سعد لمجرد من الغناء في بلاده؟
يوميات المشاهير
الجمهور المغربي غاضب... هل يُمنع سعد لمجرد من الغناء ف...

إعتراف غريب من حبيب سيلينا غوميز الجديد... وإليكم تفاصيل علاقتهما الغرامية!

السبت، 18 مايو 2024
إعتراف غريب من حبيب سيلينا غوميز الجديد… وإليكم تفاصيل علاقتهما الغرامية!

كشف حبيب سيلينا غوميز الجديد أموراً وتفاصيل عن علاقتهما، كما أفصح عن اعتراف غريب فاجأ به الجمهور الذين إستغربوا ودخلوا بحالة صدمة بسبب تصريحات المنتج الفني العالمي بيني بلانكو. 

اعتراف حبيب سيلينا غوميز

تحدّث حبيب النجمة العالمية سيلينا غوميز عن تحضيراته للإحتفال بالذكرى السنويّة الأولى لبدء علاقته معها. وقال إنه إشترى بعض الأشياء الجيدة للإحتفال بهذه الذكرى المميزة.

وأشار بيني بلانكو في إحدى مقابلاته التلفزيونية إلى أنه تنبّأ بالزواج من سيلينا غوميز لكَون علاقتهما جدية وتهدف نحو الإستقرار والزواج، وكشف أنّ هدفه من هذه العلاقة هو إنجاب الأطفال من سيلينا، فقال: "هذا هو الشيء المفضّل لدي... فأنا أحبّ الجلوس مع الأطفال واللعب معهم".

وكان قد عبّر المنتج العالمي عن حبّه الكبير وتقديره وإحترامه لحبيبته المغنية سيلينا غوميز، وقال: "أفضل وأروع شخص في الحياة... تهتمّ كثيراً لمن حولها وكل يوم عندما أنظر في المرآة، أتسائل كيف وصلت لشخصٍ رائع مثلها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

سيلينا غوميز هي حبّ حياته

في مقابلة مع مجلّة WSJ، تحدّث بيني بلانكو عن إكتشافه أن سيلينا هي حبّ حياته بعد أن بادرت هي بالخطوة الأولى للعلاقة، وقال للمجلّة: "كنتُ آخر من يعلم"، وأضاف : "من الجنون كيف يُمكن لشريكك أن يكون جالساً هناك طوال الوقت أمام عينيك مباشرةً من دون أن تلاحظ ذلك، ثمّ تأتيك تلك اللحظة الجاهلة التي تقول فيها: "إنتظر... أنا في الداخل أحبّها".

كيف كانت ردّة فعل سيلينا غوميز على خبر حمل هايلي بيبر؟

كما اعترف المنتج بيني بلانكو بأنّه لم يأخذ الموعد الغرامي الأوّل بينه وبين غوميز بشكل جدّي.