“عائلة حليمة بولند تتبرأ منها بينما شمس الكويتية تقف إلى جانبها!
يوميات المشاهير
"عائلة حليمة بولند تتبرأ منها بينما شمس الكويتية تقف إ...
ديمة بياعة تصدم الجمهور حول رأيها بإنتاج جزء ثالث من مسلسل “الفصول الأربعة”!
سينما ومسلسلات
ديمة بياعة تصدم الجمهور حول رأيها بإنتاج جزء ثالث من م...

طلال مارديني يطلب يد بلقيس فتحي للزواج... فهل وافقت؟

الأربعاء، 01 مايو 2024
طلال مارديني يطلب يد بلقيس فتحي للزواج… فهل وافقت؟

أثار اعتراف طلال مارديني بحبه للفنانة بلقيس فتحي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، لا سيما بعد طلب يدها مباشرةً على الهواء في برنامج "يا فيل يا ويل" مع مقدم البرامج طوني ابي جودة، فهل ردّت عليه الفنانة اليمنية؟ 

اعتراف طلال مارديني بحبه للفنانة بلقيس

كشف الممثل السوري طلال مارديني عن إعجابه الكبير بالفنانة بلقيس، وذلك بعد أن طلب منه الإعلامي طوني أبو جودة إختيار نجمة في الوسط الفني للزواج منها، فردّت عليه قائلاً: "بلقيس أنا بحبك كتير كتير وطالب إيدك للزواج... مزح طبعاً".

وأكّد طلال مارديني أنّ إختياره للنجمة بلقيس للزواج منها جاء لأنّه يحبّها كثيراً كفنانة ويحب أغانيها وطريقة أدائها، وشدّد على أنّه لا يعرفها على الصعيد الشخصي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AL Jadeed قناة الجديد (@aljadeed)

وبالرغم من إشارة طلال مارديني إلى أن ما قاله مزح، إلا أن الجمهور على المنصات عبّر عن آرائه حول إذا كانا ثنائي رائع أو لا، فأشار البعض إلى أن طلال يليق ببلقيس ويشكلان ثنائي جميل. وهناك قسم طالب بلقيس بالردّ على طلب الممثل السوري ولكنها حتى الآن لا تزال تلتزم الصمت. 

بالفيديو... بلقيس فتحي تكشف عن رغبتها بالزواج وما قالته أثار الجدل!

طلال مارديني.. شخص كذاب

في سياق متصل، تحدّث طلال خلال المقابلة عن العادات السيئة التي يعاني منها، أوّلاها الكذب، فقال إنه يكذب بسبب أو من دون سبب، رغم أنّه لا يؤذي أحداً بكذبه ولا يؤلّف قصصاً عن أحد لكنّه يكذب كإنعاش للخيال، على حدّ وصفه.

وعن رأيه بعمليات التجميل، فقال بعفوية: "المشكلة أن التجميل قضى على الكثير من ملامح الفنانات الطبيعية... في أشخاص العمليات زادت لمسات جماليّة على ملامحهم لأنّه توقفوا عند حد معين... ولكن في أشخاص آخرين لم يتوقفوا وتأثّر شكلهم بشكل كبير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓜𝓪𝓻𝓲𝓪❦ (@liim3o1.talal1)