غادة عبد الرازق تعترف بإهمال ابنتها: “فضّلت التمثيل عليها”!
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق تعترف بإهمال ابنتها: "فضّلت التمثيل عل...
صور ابنة الامير هاري وميغان ماركل تلقى رواجاً واسعاً… وتصرّف مفاجئ من الملكة!
يوميات المشاهير
صور ابنة الامير هاري وميغان ماركل تلقى رواجاً واسعاً.....

جدل حول اعتناق ديانا حداد الاسلام... ومدير أعمالها يوضح!

الخميس، 09 يونيو 2022
جدل حول اعتناق ديانا حداد الاسلام… ومدير أعمالها يوضح!

بعد أن ظهرت بصورة أمام الكعبة، كثرت أسئلة الجمهور عن اعتناق ديانا حداد الاسلام السوشيل ميديا. وكانت الفنانة اللبنانية قد نشرت صورة لها من أمام الكعبة لأداء مناسك العمرة، وهنا بدأ الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والسؤال الابرز كان "متى اعتنقت ديانا حداد الدين الاسلامي؟". 

مدير أعمالها يتدخل 

مع التعليقات الكثيفة التي تلقتها النجمة اللبنانية، تدخل مدير أعمالها حلمي بشير لتوضيح الأمور حول اعتناق ديانا حداد الاسلام، وفي تصريحاته للاعلام أشار الى أنّها اعتنقنت الدين الاسلامي منذ سنين عدة، وعلّق بالقول "مش فاهم اللي فكرهم دلوقتي!". 

تصريحات ديانا حداد في مقابلات تلفزيونية 

وعاد الجمهور أيضاً لبعض المقابلات التي أجرتها ديانا حداد من قبل، حيث كانت قد صرحت أنّ والدتها مسلمة ووالدها مسيحي، وتعلمت الاختلاف واحترام الآخر.

وبعد وفاة والدتها في شهر رمضان المبارك، اعتنقت الفنانة اللبنانية الدين الاسلامي، وبدأت تصوم والتزمت بقراءة القرآن الكريم. كما وذكرت أنّ نشأتها كل هذه المدة في الخليج وتعايشها لفترةٍ طويلة في المجتمع الاسلامي جعلها تتقرب أكثر من الدين. 

ديانا حداد

لماذا أثارت صورة روجينا في الكعبة غضب الجمهور على السوشيل ميديا؟

يُذكر أنّ أغنية "سيد الحمقى" كانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية ديانا حداد، وطرحتها في شهر فبراير الماضي، كما وأحيت مجموعة من الحفلات الغنائية الرائعة في الوطن العربي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diana Haddad 🕊 (@dianahaddadofficial)