خالد خطاب زوج حنان الترك
يوميات المشاهير
ماذا في تفاصيل طلاق حنان ترك وخالد خطاب؟
رويدا عطية
يوميات المشاهير
رويدا عطية وأعمالها الناجحة

تعرفي الى رصيد سهير رمزي من أفلام

الخميس، 18 فبراير 2016
افلام سهير رمزي

اشتهرت الفنانة سهير رمزي بادوارها المغرية في الأفلام وذاع صيتها في العالم العربي، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك اليها عن كثب وعن الأفلام التي مثلت بها.

 

سهير رمزي... نجمة سطع نورها منذ سن السادسة

 

لمحة عن حياتها

 

سهير رمزي هي ابنة الفنان دريد أحمد، وكان اول ظهور لها في السينما بعمر صغير أي لم تكن تتعدى سن السادسة ولكن بعدها قررت التوقف عن العمل الفني أربع سنوات ومن ثم شاركت في فيلم البنات والصيف. عملت سهير رمزي ايضاً كمضيفة جوية ومن ثم كعارضة أزياء ولكنها عادت مرة أخرى الى السينما في سن التاسعة عشرة من عمرها وكان فيلمها الناس اللي جوه ثم فيلم ميرامار عام 1969. قامت سهير رمزي بالعديد من الأعمال السينمائية الجريئة ولمعت في الأدوار المثيرة وفي عام 1993 ارتدت الحجاب واعتزلت التمثيل ومن ثم عادت الى التمثيل عام 2006 في مسلسل حبيب الروح.

 

 

حياتها الشخصية

 

تزوجت سهير رمزي عشر مرات وزواجها الأول كان من الفنان ابراهيم خان، والأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود الذي اشتهر بزيجاته المتعددة من الفنانات وظل معها لمدة عام ونصف ومن ثم انفصلا وتزوجت سيد متولي ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا والملحن حلمي بكر، ومن ثم الممثل محمود قابيل ورجل الأعمال السوري زريا بكار والفنان فاروق الفيشاوي، وأعلنت خطبتها مرتين ولكنها في المرتين لم تصل الى زواج.

 

من هن أجمل الممثلات المصريات؟

 

من أفلامها

 

رجال لا يخافون الموت، شيء من الحب، الغضب، ولدي، الحسناء واللص، المتعدة والعذاب، ثرثرة فوق النيل، ثم تشرق الشمس، وشباب في العاصفة، الناس اللي جوه، البنات والصيف، وحيفة سوابق، ممنوع في ليلة الدخلة، نبتدي منين الحكاية، وجهاً لوجه، الكل عاوز يحب، دعونا نحب، المرأة هي المرأة، امرأة في دمي، كلهم في نار، حلوة يا دنيا الحب، صانع النجوم، أنا مش حرمية، والمحاكمة، ليال، وصراع العشاق، وعصر الحب، والمطارد، ويبقى الحب، والحلال والحرام، الدرب الأحمر، أقوى الرجال، وتحقيق مع مواطنة، الفضيحة، شفاه غليظة، ونساء صعاليك، الخادم، والوحوش الصغيرة، البدرون...وأفلام عديدة أخرى في رصيدها.