والدة كيم كارداشيان تعلن إصابتها بالسرطان!
يوميات المشاهير
والدة كيم كارداشيان تعلن إصابتها بالسرطان!
أنتج لها أول أغنية “البدايات”… تامر حسني وبسمة بوسيل أنهيا شراكتهما الزوجية ليجتمعا بعملٍ فنيّ مشترك!
يوميات المشاهير
أنتج لها أول أغنية "البدايات"... تامر حسني وبسمة بوسيل...

تفاصيل لافتة من رحلة الأمير هاري وميغان ماركل الى نيجيريا!

الأحد، 12 مايو 2024
تفاصيل لافتة من رحلة الأمير هاري وميغان ماركل الى نيجيريا!

بدأت رحلة الأمير هاري وميغان الى نيجيريا، بعد أن إلتقيا بمطار هيثرو في لندن حيث كان هاري في بريطانيا، بينما أتت زوجته من موطنها الولايات المتحدة الأميركية لتبدأ رحلتهما لأبوجا في زيارة مدّتها ثلاثة أيام.

الأمير هاري وميغان في نيجيريا

إنطلق الدوق ساسكس وميغان ماركل برحلتهما للدعوة إلى ندوة الوعي بالصحّة العقلية ودعم أفراد الخدمة المصابين. وعند وصولهما، أقام الزوجان أوّل مشاركة لهما بأكاديمية "Wuse Lightway"، وهي مدرسة تدعمها مؤسسة "آرتشويل". وقد إستقبلتهما الأكاديمية الرقصات الفرحة والنابضة بالحياة والإبتسامات البريئة لمتعلّميها الصغار، الأمر الذي قوبل بالمثل من قبل  هاري وميغان حيث قاما بمشاركة الأطفال الرقص والتصفيق الحارّ.

وتحدّث هاري عن الوعي بالصحّة العقلية، وقال: "ببعض الحالات حول العالم وفي أكثر مما نعتقد، هناك وصمة عار عندما يتعلّق الأمر بالصحة العقلية"، وتابع: "الكثير من الناس لا يريدون التحدّث عن هذا الأمر لأنّه غير مرئي... إنه شيء في أذهاننا لا يمكننا رؤيته".

وأضاف هاري: "إذا رأيت صديقك بصفّك لا يبتسم، ماذا ستفعل؟ هل ستسأله إذا كان بخير؟". كما تصدّرت ميغان المشهد التي قالت متسائلة: "هل ترون لماذا تزوّجته؟ إنّه ذكي للغاية وملهم لأنه يقول الحقيقة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BBC News (@bbcnews)

وبعدها طلبت من الطلاب أن يكونوا صادقين مع بعضهم البعض، فقالت: "نحن نؤمن بكم جميعاً ونؤمن بمستقبلكم وبقدرتكم على مواصلة رواية قصصكم وأن تكونوا صادقين مع بعضكم البعض".

"السرطان يأكله حياً"... الملك تشارلز يُصارع المرض!

الأمير هاري يستذكر والدته الأميرة ديانا

مع هذه الزيارة، إستذكر الأمير البريطاني ذكريات حزينة ومعاناته بعد وفاة والدته الراحلة الأميرة ديانا، حيث عاش لفترة طويلة في نيجيريا للتعافي من صدمة وفاة والدته التي زارت هي الأخرى البلد في عام 1990.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Meghan, La Duquesa 👸🏽 (@meghan_la_duquesa)