نصائح للحفاظ على الرشاقة خلال السفر
سفر
لن تفسدي رشاقتك في السفر مع هذه النصائح
السياحة في لندن بأقل التكاليف
سفر
وفّري التكاليف الباهظة في لندن بخطوات سهلة
LIKES

لا تفوتي هذا الصيف السياحة في رأس الخيمة

الأربعاء، 27 يوليو 2016
تعليق
أضيفي تعليق
السياحة في رأس الخيمة

إن كنت تريدين أن تحظي بسياحة تاريخية ومسلية في الوقت عينه عليك أن تتوجهي الى رأس الخيمة حيث ستجدين أماكن مميزة تقضين العطلة فيها وسنعرفك اليها من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة.

ما هي المنتجعات التي نوصي بها في رأس الخيمة؟

تاور لينكس للغولف

يدع نادي تاور لينكس للغولف من اهم عشر نوادي ويقع مقابل جبال هاجر وفيه مساحات خضراء واسعة فيها مصائد مائية مع تسعة مرافق خلفية وكما تجدين فيه متجراً للغولف بالمعدات الشاملة بالإضافة الى صالة رياضية ومقهى ومطاعم وناد رياضي.

نادي الجزيرة للطيران

يقدم هذا النادي للقادمين اليه رحلات طيران ممتعة فوق الصحراء حيث المشهد يعد رائعاً على الخليج العربي وهذه التجربة إن خضتها ستوفر لك رؤية شاملة للصحراء مع رؤية للجبال والبحر.

أماكن سياحية يجب ان تزوريها في رأس الخيمة

إيسلندا الحديقة المائية

هذا المكان يعتبر مكاناً رائعاً وهو مقصد للسياح من كل مكان، لانه عبارة عن ملاه مائية ويضم فعاليات وأنشطة عديدة ومشوقة وجميعها تقام في الماء، الى جانب ذلك تجدين فيها المطاعم العديدة والأنشطة الموسمية. من الجدير بالذكر أن المكان يلائم العائلات إن كنت تسافرين مع أطفالك.

متحف رأس الخيمة

هذا المتحف هو رمز للأصالة والعراقة ويضم في داخله تحفاً أثرية ومعالم قديمة تعود للعصور الوسطى وأما بناء هذا الحصن فيعد لأواسط القرن الثامن عشر ميلادي. يقع هذا المتحف في المدينة المسماة سدروه. يتكون هذا المتحف من طابقين ويضم أقساماً عديدة منها آثار وتحف تعود الى الألفية الخامسة قبل الميلاد وآثار أخرى تعود لحقب تاريخية مختلفة. الى جانب ذلك يضم المتحف حلي ومجوهرات كانت تستخدم في الماضي من قبل النساء.