ما صحة المعلومات حول إلقاء القبض على دكتور فود بسبب تهريب كمية من المخدرات داخل البسكويت؟
يوميات المشاهير
ما صحة المعلومات حول إلقاء القبض على دكتور فود بسبب ته...
بعد إلقاء القبض عليها في الكويت… صورة متداولة لحليمة بولند خلف القضبان
يوميات المشاهير
بعد إلقاء القبض عليها في الكويت... صورة متداولة لحليمة...

ما حقيقة إلقاء القبض على نيشان في دبي بعد إعلان ياسمين الخبر؟

الجمعة، 03 مايو 2024
ما حقيقة إلقاء القبض على نيشان في دبي بعد إعلان ياسمين الخبر؟

عادت أزمة ياسمين عز ونيشان مجدداً إلى الواجهة، وذلك بعد أن أعلنت الإعلامية المصرية أن نيابة دبي أصدرت يوم أمس، حكماً بالقبض على الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، ولكن الأخير ينفي زعمها، فما القصة؟

القبض على نيشان في دبي

فاجأت مقدمة برنامج "كلام الناس" ياسمين عز، الجمهور بإعلانها نبأ إصدار حكم القبض على الإعلامي نيشان، بعد إتهامها له بالتعدّي عليها بالسبّ وإهانتها، بسبب أنها تغيّبت عن حضورها العام الماضي، ندوة بعنوان "الإعلام والترند" التي كانت مقامة على هامش فعاليات" منتدى الإعلام العربي" في دبي.

وقالت ياسمين في برنامجها: "نيابة دبي أصدرت حكماً بالقبض على نيشان... مع العلم إني رفضت جميع المحاولات والمحايلات للصلح، ولا أحد يقول لي المسامح كريم... وحقي لن أسمح فيه والتعويض رقم كبير جدا ولن أذكره لكن سوف أتبرّع به لأوجه الخير ولست محتاجة لأموال".

وردّ عليها الإعلامي نيشان من خلال تدوينة كتبها عبر حسابه الرسمي في منصة أكس، قال فيها: "وصلت دبي الآن... لتصوير حلقة تلفريونيّة غداً... الطّقس مُمتِع.. في دانة الدُّنيا"، بإشارة منه أنه يتجوّل براحته في دبي وينفي الحكم الصادر بحقّه. 

كما نشر فيديو آخر منذ حوالي التسع ساعات، وقد ظهر في إحدى الفنادق يعلن عن إقامة ورشة عمل تدريبية في مهارات الإتصال والتواصل.

نيشان يرفض إعتذار ياسمين عزّ بعد تغيبها عن ندوة بقيادته في منتدى الإعلام العربي... ويُعلّق: "عيب"!

خلاف ياسمين عز ونيشان 

تعود أزمة الإعلامية ياسمين عز ونيشان بعدما تأخّرت الأولى عن حضور ندوة "الإعلام والترند"، وكان من المفترض أن تشارك بالجلسة إلا أنّها غابت من دون إعتذار سابق، فعاتبها نيشان في ذلك الوقت أمام الجميع قائلاً: "شكلها بتحضّر الصوت الشتوي". 

فقرّرت ياسمين حينها عدم الردّ على إساءة نيشان لها، ورفع دعوى قضائية واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بسبب إفتعاله هذه المشكلة على حدّ قولها بتصريحات سابقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nos Khabar - نص خبر (@noskhabar)