بالفيديو… موظفة تضرب مديرها بالمكنسة على رأسه بشكل مبرح بعدما تحرّش بها
يوميات المشاهير
بالفيديو... موظفة تضرب مديرها بالمكنسة على رأسه بشكل م...
حزن وصمت… هكذا كان المشهد في تشييع الامير فيليب
يوميات المشاهير
حزن وصمت... هكذا كان المشهد في تشييع الامير فيليب
LIKES

الهجوم على مسلسل "ملوك الجدعنة" يصل الى داخل البرلمان المصري... لماذا؟

الإثنين، 19 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
الهجوم على مسلسل “ملوك الجدعنة” يصل الى داخل البرلمان المصري… لماذا؟

الهجوم على مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي شهدته مواقع التواصل لاإجتماعي في الساعات الماضية تفاقم الى اتهامات قاسية ضدّه بتجميل صورة البلطجية في المشاهد. ومع موجة الإنتقادات اللاذعة من الجمهور الذي يُتابع العمل انضم الى المغردين عدد من نجوم مصر الذين أزعجتهم الصورة التي ينقلها العمل الرمضاني.

ومسلسل "ملوك الجدعنة" إخراج أحمد خالد موسى وتأليف عبير سليمان، أمّا بطولة العمل فلكل من مصطفى شعبان وعمرو سعد بالإشتراك مع مجموعة من نجوم الدراما المصرية. الا أنّه حتّى الآن لقي الكثير من الانتقادات حيث وصف بأنّه من المسلسلات "الهابطة" والتي تحفّز على اعمال البلطجة.

النجمة سماح انور تشنّ هجوماً على المسلسل

الممثلة سماح أنور من بين المشاهير الذين علقوا وانضموا الى الهجوم على مسلسل ملوك الجدعنة وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها على فايسبوك، كتبت فيه:
"ابن الحلال ما بيشيلش مطوة علي فكرة ولا بيحشش ولا بيستضعف
ولا قليل الادب ولا بيشتم البنات والستات علشان هو راجل بقي ولازم نخاف منه و كده
ولا حاجة عن ملوك الصياعة بس السنة دي بييسموها جدعنة و فكنا بقي من حوار دي نماذج من المجتمع والجو البلدي القديم ده وبعدين واحد ابن كلب ومش جدع ابدا عايزني احبه و اتعاطف معاه ليييييه حاتستفيد اييييه فهمني".

تغريدات كثيرة طالت المسلسل المصري الرمضاني واختلفت الآراء كثيراً على تويتر فمن بين رواد السوشيل ميديا من وجد أن العمل مهم جداً وفيه الكثير من الروعة، ومنهم من انتقده بطريقة ساخرة، فمثلاً هناك من قال: "انا مش شايف ملوك جدعنه فى الصوره انا شايف ناس زى البلطجيه المخرج عايز يقنعنا بيهم ان دول مثال للجدعنه والمرجله وبعدين يخلص المسلسل نشوف بقى نسخ مكرره على الكورنيش وف كل منطقه وكل مكان امثال البهوات".

الهجوم على مسلسل ملوك الجدعنة

بالفيديو تسريب نهاية مسلسل "نسل الاغراب"... والسبب انتقاميّ؟!

ولم يقتصر الموضوع على الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بل وصل الى البرلمان المصري وذلك مع الطلب الذي قدّمه النائب هشام جلال لمعاقبة كل من الممثل مصطفى شعبان وعمرو سعد وصنّاع مسلسل "ملوك الجدعنة" المصري، وذلك بعد تكرار الألفاظ البذيئة في عدد من المشاهد.

فيما أكد النائب هشام جلال أنّه يُتابع كل مسلسلات رمضان 2021 التي تُعرض على الشاشة، والهدف ملاحظة وجود الأخطاء التي يجب المحاسبة عليها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mostafa Shaban (@mostafashaban)