التقرير الطبيّ لعروس الاسماعيلية يكشف تفاصيل اعتداء زوجها عليها
حياة زوجية
التقرير الطبيّ لعروس الاسماعيلية يكشف تفاصيل اعتداء زو...
مصر تشهد على جريمة قتل جديدة… خلود السيّد خنقها خطيبها وقتلها!
حياة زوجية
مصر تشهد على جريمة قتل جديدة... خلود السيّد خنقها خطيب...

تصريحات والد زوج عروس الاسماعيليّة تكشف المزيد من الأسرار عن حياة ابنه!

السبت، 15 أكتوبر 2022
تصريحات والد زوج عروس الاسماعيليّة تكشف المزيد من الأسرار عن حياة ابنه!

أثارت تصريحات والد زوج عروس الاسماعيلية الجدل مجدداً عبر السوشيل ميديا بعد أن هزّت حكايتها الشارع المصري والرأي العام في العالم العربي، اثر تعرّضها للعنف. 

وبعد احالة الزوج الى الجنايات بعد أن تم اتهامه بحجز زوجته وضربها بشكلٍ متعمّد، سُلّطت الأضواء أكثر على حياة هذه العروس التي شغلت الجميع منذ يوم زفافها والاشكال الذي حصل في الشارع أمام الكوافير، وذلك في شهر فبراير الماضي وحينها تم تداول الفيديو بشكلٍ كبير عبر الصفحات الالكترونية. 

تصريحات والد زوج عروس الاسماعيلية 

في التفاصيل، أشار والد العريس الى أنّه زوّج ابنه من أجل تحقيق سعادته في الحياة وليس لتعاسته، بالاضافة الى أنّه اتهمها بافتعال المشاكل دائماً، وأضاف: "ما كنتش تحب يقرّب منها وكانت تصرخ، ووديناها لمشايخ كتير وقالوا مافيش حاجة"، كما وأكد عبر الاعلام أنّ الأسرة تعاملها معاملة طيبة طيلة الوقت. 

أمّا بالنسبة له فاعتبر أنّ مها أي العروس التي هزّت قصتها مصر، كانت تستفز ابنه بشكلٍ كبير وتصرخ بصوتٍ عال ما دفعه الى ضربها، وقال: "فضلت تصيح لحد ما لمّت علينا الناس... ساعتها ضربها بالقلم على وشها". واعتبر والد العريس أنّ زوجة ابنه مصابة باضطراب نفسي، وذكر في تصريحاته أنّها كانت ترفض الجلوس لتناول الطعام معهم على الطاولة نفسها، وهذا الأمر كان أيضاً يستفز ابنه. 

التقرير الطبيّ لعروس الاسماعيلية يكشف تفاصيل اعتداء زوجها عليها

وأمام تلك الأحداث كلّها والأمور التي كُشفت على العلن، توجهت الوسائل الاعلامية المصرية لأخذ المزيد من التصريحات والأحاديث مع عائلة عريس وعروس الاسماعيلية، كما تم تسميتهما.