فتاة ميت غمر
يوميات المشاهير
بعد 4 أشهر من المحاكمة... البراءة لمتحرّشي ميت غمر الس...
متحرّش المترو يعترف أمام النيابة: “أنا الرجل في الفيديو”… وإصدار القرار بسجنه
يوميات المشاهير
متحرّش المترو يعترف أمام النيابة: "أنا الرجل في الفيدي...
LIKES

الامير ويليام يعلّق على تصريحات اخيه وميغان ماركل: العائلة الملكية ليست عنصرية!

الثلاثاء، 23 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
الامير ويليام يعلّق على تصريحات اخيه وميغان ماركل: العائلة الملكية ليست عنصرية!

بعد الجدل الذي حدث بسبب اللقاء التلفزيوني الذي جمع أوبرا وينفري مؤخراً مع كل من الأمير هاري وميغان والتي وصفت بالمقابلة التاريخية، وبعد إنتظار طويل أتى تعليق الامير ويليام على تصريحات ميغان ماركل الأخيرة نافياً أنّ العائلة الملكية عنصرية!

وأتت تصريحات الأمير ويليام حيال هذا الأمر خلال زيارةٍ قام بها مع زوجته كيت ميدلتون لإحدى المدارس في ستراتفورد، بهدف تهنئة المدرسين المشاركين في إحتفالية صغيرة للمدرسة بعد الإغلاق الطويل نتيجة تفشي فيروس كورونا. وقد ركز الأمير ويليام على العنصرية والعائلة الملكية وذلك بعد قول ميغان ماركل في مقابلتها مع أوبرا وينفري، أنّ النقاشات كانت تدور حول لون بشرة آرتشي عند ولادته أي إبنها الأوّل من الأمير هاري.

تعليق الامير ويليام على تصريحات ميغان ماركل

ومع تعليق الامير ويليام على تصريحات ميغان ماركل فمنن ناحيةٍ أخرى، كشفت الصحافة البريطانية أنّ كيت ميدلتون تعيش حالياً في أزمة من الذعر والخوف بعد تصريحات ميغان ماركل في المقابل، وأشارت بعض المصادر المقربة من العائلة الملكية أنّ السبب الذي يجعل كيت في ههذ الحالة هو لأنّها لم تكن ترغب بكشف بعض الأمور الشخصية وأسرارها، بالإضافة الى أنّ القصة التي أخبرتها ميغان لأوبرا والمشاهدين عن يوم زفافها وإذا كانت قد بكت لها الكثير من الأبعاد الأخرى التي لا تريد الرد عليها حالياً.

ميغان ماركل تتألق بسوار الأميرة ديانا... فما هي الرسالة التي أرادت إيصالها؟

وبالعودة الى المقابلة قالت ميغان ماركل: "كانت كيت ميدلتون مستاءة في ذلك الوقت من شيءٍ ما، لكنّها تداركته فيما بعد وإعتذرت... وأحضرت الزهور لي أيضاً". فيما لفت المصدر أنّه قيل أنّ كيت جعلت ميغان تبكي في يوم زفافها بسب خلاف على فساتين الوصيفات، ولكن في المقابلة التلفزيونية كشفت ميغان ماركل أنّها أبداً لم تبكِ في يوم زفافها.