لماذا أثار زواج رشا شربتجي وإبراهيم الشيخ جدلاً واسعاً؟
يوميات المشاهير
لماذا أثار زواج رشا شربتجي وإبراهيم الشيخ جدلاً واسعاً؟
بعد مشاجراتها مع النجمات… الجمهور يمنح حارسة الأمن في “كان” لقب “نجمة المهرجان”!
يوميات المشاهير
بعد مشاجراتها مع النجمات... الجمهور يمنح حارسة الأمن ف...

خطوبة دانا الحلاني من رجل أعمال لبنانيّ مسيحيّ... من هو؟

الإثنين، 27 مايو 2024
خطوبة دانا الحلاني من رجل أعمال لبنانيّ مسيحيّ… من هو؟

بأجواء رومنسية ومن إسبانيا، تمّت خطوبة ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، دانا على رجل الأعمال اللبناني آلان سعد الذي فاجأها بطريقة رائعة لطلب يدها أمام أصدقائهما المقربين على أحد الشواطئ الإسبانية.

خطوبة دانا الحلاني

شاركت الشابة دانا الحلاني متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ومجموعة من الصور من طلبة يدها، ووثّقت من خلال المنشورات اللحظات الرومنسيّة الجميلة التي رافقت تقدّم حبيبها آلان بطلب يدها للزواج خلال وجودهما في اسبانيا، لتوافق على الفور بعدما ركع حبيبها أمامها وعانقته بحميميّة وحبّ.

وظهرت دانا الحلاني بإطلالة كلاسيكية أنيقة، مرتدية فستان من قماش الساتان باللون الزهري، وإختارت تسريحة شعر ذيل الحصان وطبّقت مكياجاً خفيفاً وناعماً. وعلّقت ابنة الفنان عاصي على المنشور بعبارة: "إلى الأبد يبدأ اليوم!".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)

تفاعل واسع من قبل الرواد على الفيديو، وقد باركوا لها وقدموا لها التهاني من خلال تعليقاتهم وتمنوا لها حياة سعيدة مع حبيبها. فقالت ناشطة على انستقرام: "مليوووووووون مبروووووك حبيبي"، وكتبت أخرى: "ألف مبروك الله يهنيكم"، "شو بتشبهو بعض الله يهنيكم"، "تستاهلي كل خييير ألف مبروك وألف مبروك سمية من الجزائر تمووووت عليييك نتمنالك ألف خييير".

بالفيديو... ماريتا الحلاني تغنّي باللغة الإيطالية للمرّة الأولى والجمهور يتفاعل!

حبيب دانا الحلاني من الديانة المسيحية

تعرّضت دانا الحلاني لهجوم لاذع من البعض بسبب إرتباطها برجل مسيحيّ وهي تعتنق الديانة المسلمة، ومن هذه التعليقات: "مسيحي تاني في بيت الحلاني وين مسلم"، "مسيحي العريس؟؟انا شفتو من هديك الصيفية عبيرقص معكم كانت وقتا ماريتا جاي من شهر العسل".