بوراك أوزجيفيت في زيارته الأولى الى بنغلادش… ولهذا السبب تدخلت الشرطة!
يوميات المشاهير
بوراك أوزجيفيت في زيارته الأولى الى بنغلادش... ولهذا ا...
من شهر العسل… أوّل إطلالة لريم سامي بعد حفل زفافها
يوميات المشاهير
من شهر العسل... أوّل إطلالة لريم سامي بعد حفل زفافها

حورية فرغلي لا تمانع إستئجار رحم لإنجاب طفل!

الأربعاء، 29 مايو 2024
حورية فرغلي لا تمانع إستئجار رحم لإنجاب طفل!

تصريح صادم للممثلة المصرية حورية فرغلي حول الرغبة بالإنجاب بعد الزواج، إذ كشفت عن أمر غريب يمكن أن تخضع له لكي تصبح أمّاً، وذلك بعد أن خضعت لإستئصال الرحم كلّه بعد إصابتها بمرض وراثيّ خطير. 

رغبة حورية فرغلي بالإنجاب

كشفت النجمة حورية فرغلي عن رأيها بظاهرة تأجير الأرحام والمنتشرة كثيراً عند الغرب، وعن إمكانية اللجوء إليها عند رغبتها بالإنجاب بعدما خضعت لعملية إستئصال الرحم في العام الماضي.

وقالت فرغلي خلال إستضافتها في برنامج "البيه والهانم" على قناة "القاهرة والناس"، إنّها لا تُمانع إستئجار رحم ولا تجد في الأمر أي حُرمة. وأكّدت أنها يمكن أن تفعل ذلك لكي تعيش دور الأمومة كون من المستحيل أن تحمل.

وأوضحت بطلة مسلسل "ساحرة الجنوب" أنّها تحلم بالإرتباط برجلٍ يحبّها كثيراً ولا ينظر إلى غيرها مهما كانت فاتنة، وأشارت إلى أنّها لا تنوي أبداً تأسيس ملجأ للأطفال الأيتام، فهي لا تمتلك المعرفة الكافية بأمور الإدارة، وأنها لا تفكّر بتبني طفل حتى لا تُصاب بصدمة الفقد، كما حصل معها في السابق.

حورية فرغلي تنتقد مسابقات ملكات الجمال

إنتقدت حورية فرغلي خلال الحلقة مسابقات ملكات الجمال، ولفتت إلى أنّ مبادئها تختلف تماماً عن مبادئ هذه المسابقات التي كانت تُقام في الماضي. وقالت الممثلة إنّ مسابقات اليوم تعتمد على الشكل الخارجيّ فقط وتهمل ثقافة الفتيات وذكاءهن، وبات من السهل الفوز بلقب ملكة الجمال.

وإستنكرت إبتعاد المتسابقات والفتيات العربيات المشاركات بمثل هذه المسابقات عن التحدّث باللغة العربية، مستشهدة بموقفٍ حصل معها خلال إحدى المرّات التي كانت فيها عضو في لجنة تحكيم.

جدل كبير بسبب الصور... إرتباط نزار الفارس وحورية فرغلي الى الواجهة مجدداً!

وعلى الصعيد الفني، أكّدت حورية أنّها تتحضّر لعرض مسلسل ومسرحية وفيلم خلال الفترة المقبلة، وأشارت إلى أنّها باتت تنتقي أدوارها بعناية فائقة ولم يعد يهمّها الظهور الدائم.