من الحجاب إلى التعري… أقوى هجوم على حلا شيحة بعد عودتها إلى عالم التمثيل والفنّ!
يوميات المشاهير
من الحجاب إلى التعري... أقوى هجوم على حلا شيحة بعد عود...
متى موعد إطلاق أوّل ألبوم غنائي للممثلة التركية بيرين سات؟
يوميات المشاهير
متى موعد إطلاق أوّل ألبوم غنائي للممثلة التركية بيرين ...

الشكوك عادت مجدداً إلى الواجهة... هل درة زروق حامل؟

السبت، 08 يونيو 2024
الشكوك عادت مجدداً إلى الواجهة… هل درة زروق حامل؟

مجدداً، إنتشرت شكوك حول حمل درة زروق بعد ظهورها الملفت، منذ أيام قليلة، في حفل زفاف الممثلة المصرية جميلة عوض والمونتير الشهير أحمد حافظ في إحدى الأماكن الأثرية بالعاصمة القاهرة. 

شكوك حول حمل درة زروق

أطلّت النجمة درة زروق بإطلالة رسمية أنيقة بفستان طويل بلون الأوف وايت من قماش الساتان مع حملات ناعمة وجميلة وخلا الفستان من أي نقوشات وتطريز. ويعدّ أول فستان من مجموعة درة زروق الخاصة التي أطلقتها منذ أيام قليلة.

ولم تأخذ إطلالة الممثلة الكثير من الضجة بحجم التساؤلات والشكوك حول حملها، فكانت معظم التعليقات التي وردت تحت صورها على انستقرام تسألها: "هل أنت حامل؟". وهناك قسم أكد الخبر وقال: "أكيد حامل والا ليش لابسة هيك فستان".

كالمعتاد لم تردّ درة زروق على تلك الأخبار وحتى لم تجيب على أسئلة متابعيها الكثيرة بل إستمرّت بنشر صور لها ووثقت الأجواء السعيدة التي قضتها في حفل زفاف جميلة عوض، وربما تاركة للأيام المقبلة أن تؤكد الخبر أو تنفيه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

مشروع درة زروق الجديد

كانت درة قد أعلنت عن مشروعها الجديد بعيداً عن التمثيل، حيث دخلت عالم تصميم الأزياء من جديد وأطلقت مجموعة خاصّة باسمها، وقالت حينها: "هذه المجموعة مستوحاة من صوفي... جدّة درة زروق... إنها تكرّم ذكراها بكلّ فخر من خلال مجموعة ربيع وصيف 2024... الإفتتاحية من الفساتين الجاهزة".

وأضافت في التعليق: "وكانت صوفي امرأة مذهلة... إشتهرت بجمالها وأسلوبها الكلاسيكي الخالد... وتستمرّ أناقتها في إلهام تصاميم العلامة التجارية... مما يضمن أن تعكس كل قطعة الجمال والرقي الذي تجسّده برشاقة".

شاهدوا بالفيديو كيف إحتفل هاني سعد بعيد ميلاد زوجته درة زروق!

نفيد بالذكر أنّ مشروع Maison Dorra Zarrouk ليس المشروع الأوّل للممثلة درة زروق في عالم الأناقة بل سَبقَ أن قدّمت في عام 2020، مجموعة أزياء بالتعاون مع المصمّم العالمي مهند كوجاك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAISON DORRA ZARROUK (@maisondorrazarrouk)