صادق الصبّاح يؤكد عودة نادين نجيم إلى التمثيل… لكن لماذا هاجمت الجمهور؟
يوميات المشاهير
صادق الصبّاح يؤكد عودة نادين نجيم إلى التمثيل... لكن ل...
ميلا الزهراني تكشف اسمها الحقيقي وهل هي مليونيرة؟
يوميات المشاهير
ميلا الزهراني تكشف اسمها الحقيقي وهل هي مليونيرة؟

زواجها الثالث إنتهى... إنفصال نيللي كريم وهشام عاشور والأسباب تُكشف للمرّة الأولى!

السبت، 01 يونيو 2024
زواجها الثالث إنتهى… إنفصال نيللي كريم وهشام عاشور والأسباب تُكشف للمرّة الأولى!

الرومنسية إنتهت بين الممثلة نيللي كريم ولاعب الاسكواتش هشام عاشور وذلك بعد سنتَين ونصف من الزواج والحب والعلاقة العاطفية رغم فارق السنّ الكبير بينهما. النجمة المصرية أكّدت الخبر في اتصالات صحفية بعد تداوله بشكلٍ واسع، فيما طليقها هشام فضّل عدم الردّ وإغلاق هاتفه أمام الصحافة. 

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

بالرغم من أن الممثلة نيللي كريم لم تكشف أسباب الطلاق وإكتفت بالقول: "كل شي قسمة ونصيب... وخلاص نصيبنا إنتهى بيننا"، إلا أن هناك مصادر مقربة منها ومن زوجها هشام، أكّدت لمواقع إخبارية أن الفترة الأخيرة أي منذ حوالي السنة شهدت خلافات كبيرة بين الثنائي.

ولوحظ أن النجمة لم تذهب إلى مهرجان الجونة برفقة زوجها الذي حضر حفل الإفتتاح بمفرده، وحين سؤل عن سبب غياب نيللي، أجاب حينها بأنها "مشغولة" ولكن في الحقيقة كانا على خلاف حادّ، وذلك بحسب المصادر المقربة منهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official)

كما أشار المصدر إلى أن هشام عاشور لم يشارك مع زوجته في مسلسل "فراولة" الذي لعبت دور البطولة نيللي والذي عرض في شهر رمضان الماضي، بالرغم من أن هشام شارك زوجته في مسلسل "عملة نادرة" ولعب دور محوريّ، ولكن يبدو أن الخلافات حالت بينه وبينها مشاركته في المسلسل.

ومنذ أن أعلنت النجمة المصرية نيللي كريم زواجها من هشام عاشور، أُثيرت حولهما حالة من الجدل الواسعة بسبب فارق العمر بينهما، إذ تكبره كثيراً، كما بدأ يشترك معها في الأعمال الدرامية على الرغم من أنّه لاعب إسكواش وليس ممثلاً، فواجه إتّهامات عدّة من رواد وسائل التواصل تُؤكّد أنه تقرّب إليها من أجل دخول الوسط الفنّي ومُشاركتها بالأعمال التمثيلية، إلا أنّه كان يؤكّد هشام إمتلاكه موهبة التمثيل قبل معرفته بنللي وأنها هي التي عرضت عليه دخول المجال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official)

بشكلٍٍ مفاجئ... ياسمين رئيس تحتفل بزفافها من رجل أعمال مصري شهير!

زيجات نيللي كريم

نشير إلى  أن الممثلة نيللي كريم تزوّجت مرّتَين قبل هشام عاشور، أول زواج لها كان بعمر السابعة عشرة ولم تخبر أهلها الا بعد أن تم الزواج لكي تضعهما تحت الأمر الواقع وذلك بحسب تصريحات إعلامية سابقة لها، وأنجبت طفلَين هما كريم ويوسف. 

وتزوجت نيللي للمرة الثانية من خبير التغذية هاني ابو النجا وأنجبت منه طفلتَين هما سيليا وكندة، وانفصلت عنه بعد زواج دام لأكثر من أحد عشر عاماً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official)