رامز جلال في رمضان 2018
سينما ومسلسلات
رامز جلال من "تحت الأرض" إلى "رجل الثلج"... ما جديده؟
مفاجأة الصورة الأولى لريهام سعيد بعد خروجها من السجن
يوميات المشاهير
مفاجأة الصورة الأولى لريهام سعيد بعد خروجها من السجن

هذا هو عمر نانسي عجرم الحقيقي!

الإثنين، 26 مارس 2018
عمر نانسي عجرم

تشتهر المغنية اللبنانية نانسي عجرم في لبنان وفي العالم العربي كله، بسبب باقة الأغنيات الجميلة التي قدمتها منذ بداية مسيرتها الفنية حتى الآن، وهي تعتبر اليوم من بين النجمات العربيات الأكثر متابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لتعرفي المزيد عنها وعن عمرها الحقيقي، تابعي الموضوع الذي نعرضه لك.

بالصورة مفاجأة رومانسية من نانسي لزوجها!

ما هو عمر نانسي الحقيقي؟

مع أن الفنانة نانسي عجرم تبدو صغيرة في العمر بسبب اطلالاتها الناعمة، الا أنها من مواليد العام 1983، وهي تبلغ اليوم 35 عاماً.

عن حياتها... الفارق بينها وبين زوجها في العمر!

ولدت نانسي في قرية "سهيلة"، وهي إحدى قرى قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان. ترعرت وسط عائلة بسيطة، وهي الأكبر من بين اخواتها وهما نادين ونابيل.

تزوجت عجرم في العام 2008 من طبيب الأسنان المعروف "فادي الهاشم" الذي يكبرها بـ14 سنة، وأنجبت منه طفلتيها "ميلا" التي ولدت في العام 2009، و"إيلا" التي ولدت في العام 2011.

حول مسيرتها الفنية

بدأت نانسي مسيرتها الفنية وهي في الحادية عشرة من عمرها حين شاركت في برنامج نجوم المستقبل وحازت على الميدالية الذهبية في فئة الطرب.

اختفت لفترة، وذهبت لدراسة الصوت والموسيقى وهي في عمر الـ18 عاماً، إلا أنها عادت وبدأت مسيرتها الفعلية من خلال إطلاق ألبومها "محتجالك" ومن بعده ألبوم "شيل عيونك عني".

الاعلامية الأميركية أوبرا ونفري اختارتها لتطل في برنامجها عبر حلقة خاصة عن المشاهير الأكثر شهرة في العالم، وجاء خيارها عليها كونها الأكثر جماهيرية في الشرق الأوسط.

بالصور كيف تبدو شقيقة نانسي عجرم

حققت نانسي شهرة كبيرة بعد أن أطلقت ألبومها "يا سلام" في العام 2003، ومن بعده ألبوم "آه ونص"، لتدخل بهما إلى قلب جمهور العالم العربي كله.

بسبب مسيرتها الفنية المليئة بالنجاحات، حازت نانسي على جائزة الموسيقى العالمية ثلاث مرات، كما وأنها لقّبت من بين الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي.