نساء عاريات في دبي
يوميات المشاهير
نساء عاريات في دبي يثرن ضجة كبيرة... وحملة اعتقالات لش...
أحمد فهمي يخضع لعملية في تركيا… ما هي؟
يوميات المشاهير
أحمد فهمي يخضع لعملية في تركيا... ما هي؟
LIKES

الفرق واضح جداً... اكتشفي مراحل تطور جمال امل العوضي!

الثلاثاء، 06 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
الفرق واضح جداً… اكتشفي مراحل تطور جمال امل العوضي!

من أكثر النجمات شهرة في الخليج والعالم العربي هي الممثلة الكويتية أمل العوضي التي بدأت مسيرتها الفنية منذ عمر الطفولة. فما هي مراحل تطور جمال امل العوضي حتى اليوم؟

في بداية مسيرتها الفنية العام 2007، كانت أمل تتمتّع بملامح طبيعيّة، مع حواجب رفيعة، وخدود ممتلئة بشكلً طبيعيّ، وأنف كبير بعض الشيء، وشفاه صغيرة. أما لون شعرها فكان بنيّاً فاتحاً.

امل العوضي

امل العوضي... ممثلة ومذيعة كويتية واعدة!

أمل غابت عن الشاشة منذ العام 2008 حتى العام 2012، لكنها عادت بشكل وملامح مغايرة تماماً، وذلك بعد خضوعها لعمليات تجميل برزت عليها بشكلٍ واضح. فهي قامت بتصغير أنفها، نفخت شفاهها، وحدّدت حنكها. كما تخلّت عن الحواجب الرفيعة لصالح الحواجب العريضة، وغيّرت لون شعرها من البني الى الاسود. ومن الملاحظ أنها باتت تضع العدسات الملوّنة لعيونها.

امل العوضي

مع تقدّم السنوات أكثر، استمرّت مراحل تطور جمال امل العوضى حيث خضعت الى المزيد من التعديلات التجميلية كحقن الفيلر على خدودها أو شفاهها التي بدت ممتلئة بشكل لافت، وظهر أنفها بشكل أصغر عن السابق أيضاً، ما يعني أنها خضعت لأكثر من عملية تجميلية تتعلق به. كما اعتمدت الخصلات الشقراء في شعرها.

امل العوضي

ومؤخّراً، تصدرت أمل العوضي الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة أظهرتها بشكل مختلف. ومن الواضح جداً نفخها للخدود وانفها أصغر حجماً، وذقنها أقصر. هذا التحوّل الكبير في ملامح أمل أدى الى خلق بلبلة بين جمهورها الذي طالبها بالتوقف عن القيام بعمليات تجميل لأنها جميلة بما يكفي ولا ينقصها أي تعديلات.

امل العوضي

والملاحظ أن أمل تواكب الموضة والتراند مع تقدّم السنوات، إن كان من خلال المكياج أو ستايل شعرها، وحتماً الجمال والجاذبية واكباها في كلّ مشيرتها الفنية منذ البدايات حتى اليوم.