بالصور… رهف القنون تنشر صوراً جريئة بملابس البحر
يوميات المشاهير
بالصور... رهف القنون تنشر صوراً جريئة بملابس البحر
أميرة الناصر تثير الجدل مجدداً… إرتدت النقاب بعد رؤية شقيقها في المنام!
يوميات المشاهير
أميرة الناصر تثير الجدل مجدداً... إرتدت النقاب بعد رؤي...

معاذ عيسى نجم ذا فويس كيدس متّهم بقتل زميله: شق جمجمته بمفتاح السيارة

الثلاثاء، 15 يونيو 2021
معاذ عيسى نجم ذا فويس كيدس متّهم بقتل زميله: شق جمجمته بمفتاح السيارة

انشغل الرأي العام بقضية الطفل المصري معاذ عيسى، نجم الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدس"، بعدما اعتدى على طفل زميلٍ له يُدعى حسن شريف، وشقّ رأسه بمفتاح سيارة، ما أدّى الى كسر في جمجمته. وأثارت الواقعة غضب رواد مواقع التواصل خاصة بعد انتشار صوراً للضحية على سرير المستشفى وهو ملفوف الرأس في حالة صعبة.

والدة الضجية حسن تروي ما حصل!

قالت والدة حسن، شيماء حجازي، أنه يوم الحادث، اشتبك معاذ مع ابنها حسن وحصلت مشادة كلامية تطورت الى توجيه كلمات وعبارات نابية واستفزازية. وتابعت: "قام معاذ بضرب ابني بالمفتاح في رأسه، ما تسبب في إحداث إصابة بالغة في الجمجمة".

وتقدمت والدة حسن ببلاغ ضدّ معاذ الذي حاول الهرب بمساعدة مقرّبين منه في المنطقة، إلا أن قوة من مباحث حلوان استطاعت القبض عليه. كما أصدر وزير الداخلية المصري قراراً بخروج مأموريات خاصة لضبط وإحضار معاذ عيسى، على ذمة البلاغ المقدم من والدة حسن. 

ميرنا حنا نجمة “ذا فويس كيدز” أصبح عمرها 17 عاماً… وملامحها طبعاً تغيّرت!

وقد خضع حسن لعملية جراحية طارئة ودقيقة في رأسه، حتى استطاع الأطباء استخراج المفتاح من دماغه، ورفع الكسر المنخسف، إلا أنه لا يزال تحت المراقبة الطبية. وأوضحت شيماء أن حالته غير مستقرة وأنه يحتاج لجراحة أخرى من أطباء المخ والأعصاب، وأن حالته الآن لا تسمح بسماع أقوله في النيابة.

وأكّدت شيماء أن نجلها هو صاحب سلوك حسن ومعروف بهدوئه في المدرسة والنادي الذي يذهب إليه حيث ليس لديه أي خلافات مع أحد من زملائه. وحول علاقة حسن شريف بمعاذ، كشفت والدة الضحية أن لا شيء يربط بينهما سوى أنهما في ذات المدرسة، مضيفة أن معاذ يقوم دائماً بمضايقة واستفزاز نجلها.

ووصفت شيماء معاذ عيسى بالصبي المتكبّر والمغرور، وأنه أصيح عدائياً ومتعالياً منذ كسبه بعض الشهرة بعد مشاركته ببرنامج المواهب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by kherboucha_officiel (@kherboucha_officiel)

معاذ الى الحبس؟!

صدر قرار بحبس معاذ 4 أيام على ذمة التحقيق، واحالته إلى محاكمة عاجلة، خاصة بعد صدور تقرير الطب  الشرعي للضحية، الذي أثبت أن حسن تعّرض لاعتداء جسدي، وأنه "مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وانغماس جسم معدني (مفتاح سيارة) بفروة الرأس وعظام الجمجمة والمخ وكسر منخسف بعظام الجمجمة إثر إصابة الرأس".

معاذ يُبرّر: لم أقصد!

نفى معاذ بعد استجوابه أمام النيابة العامة، قصده التعدي على حسن أو التسبب له بالأذية، وقال أنه كان يدفع حسن عنه بعدما احتدم المشكل، فيما كان يُمسك بسلبسة مفاتيح، فاخترق إحدى المفاتيح رأس المجني عليه وتسبب بإصابته البليغة.