بالصور… موديلات أحذية رائعة لفصل الخريف
آخر صيحات الموضة
بالصور... موديلات أحذية رائعة لفصل الخريف

أي موديلات فساتين ستختارينها للخريف؟

الخميس، 22 سبتمبر 2022
أي موديلات فساتين ستختارينها للخريف؟

تفضّل نساء كثيرات ارتداء الفساتين لأنّها تشعرهنّ بأنوثتهنّ وتساعدهنّ أيضًا في الحصول على إطلالة راقية. لذلك نكشف عن موضة فساتين خريف 2022 للتّعرّف على أفضل وأبرز التصاميم لهذا الموسم. 

أي قطع أساسية يجب أن تكون في خزانتك خلال موسم الخريف؟

موضة فساتين خريف 2022

إن اختيار الفساتين الملائمة لفصل الخريف لا يقتصر فقط على نوعيّة القماش ومظهرها إن كانت واسعة أو ضيّقة، بل إن اختيار الألوان من الأمور المهمّة الّتي يجب مراعاتها والانتباه لمدى ملائمتها للفصل. وممّا هو معروف أنّ الألوان الدّاكنة هي الّتي تميز فصل الخريف، ولكن ثمة ألوان أخرى يمكن أن تكسر هذا النّمط وتتناسب مع فصل الخريف.

Emilia Wickstead

قدّمت علامة اميليا ويكستد خيارات عديدة لفصل الخريف منها فستاناً ميدي طويل الأكمام ومزيّن بالورود ذات اللون البرتقاليّ والذّي يُعتبر من الألوان الشّائعة في فصل الخريف. واللافت فيه ستايل الياقة العريضة التي تُعتبر رائجة جداً هذا الموسم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emilia Wickstead (@emiliawickstead)

Adam Lippes

من بين الفساتين الّتي قدّمتها علامة Adam Lippes لخريف 2022، اخترنا لكِ فستاناً باللّون الأسود مزيّناً بأنماط الورود الملوّنة. ويمكنك تزيينه بحزام أسود مرصّع باللّؤلؤ الأبيض كما ترين في الصورة التالية. ومن ناحية الحذاء اتجهي نحو الموديل الفلات الاسود ليومياتك او اختاري الكعب العالي والرفيع للمناسبات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ADAM LIPPES (@adamlippes)

Carolina Herrera

يُعتبر هذا الفستان المصمّم من كارولينا هيريرا من التصاميم الكلاسيكيّة لموسم خريف 2022، وهو يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة ومميّزة. اللافت فيه انّه واسع ما يجعله ملائماً لمختلف الاجسام، فيما تتّسم اكمامه بأنّها فضفاضة أيضاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CAROLINA HERRERA (@carolinaherrera)

 Zara

يُعتبر هذا الفستان المقدّم من علامة Zara من الخيارات المناسبة لموضة فساتين خريف 2022 الّتي تساعد في الحصول على إطلالة راقية وجذّابة. فالفستان ذات قصّة مستقيمة لكن واسعة قليلاً، ولديه كمّ واحد فيما الجانب الآخر مكشوف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZARA Official (@zara)