بيومي فؤاد يكشف لأوّل مرة عن تفاصيل مرضه الخطير!
يوميات المشاهير
بيومي فؤاد يكشف لأوّل مرة عن تفاصيل مرضه الخطير!
إيماءات وحركات مستفزة… ردّ عفراء اوغلو على شائعات عودتها لمارت ديمير يثير الجدل
يوميات المشاهير
إيماءات وحركات مستفزة... ردّ عفراء اوغلو على شائعات عو...

حلمي بكر رحل... وإتهامات متبادلة بين نجله وزوجته حول سبب وفاته!

السبت، 02 مارس 2024
حلمي بكر رحل… وإتهامات متبادلة بين نجله وزوجته حول سبب وفاته!

فجع الوسط الفني المصري يوم أمس، بوفاة حلمي بكر عن عمرٍ ناهز 86 عاماً بعد صراع مع المرض نقل على اثره إلى العناية المركزة في المستشفى. ولكن ما عاشه الموسيقار المصري قبل ساعات من وفاته صادم جداً، وذلك بحسب ما صرح به المستشار مرتضى منصو ونجل الراحل. 

وفاة حلمي بكر... تسمم أو مرض؟

بعد دقائق من إعلان خبر وفاة حلمي بكر، اتهم المستشار مرتضى منصور، زوجة الراحل بقتله. وأصدر بيان أوضح فيه أسباب اتهاماته واللحظات الأخيرة التي عاشها حلمي قبل وفاته. 

وقال مرتضى: "توفي إلى رحمة الله الملحن الكبير حلمي بكر الذي رفضت زوجته إيداعه بأحد المستشفيات في القاهرة رغم أن كان علاجه على نفقة الدولة المصرية ونقابة المهن الموسيقيّة. وأشار إلى أنه تمّ خطفه رغم حالته الصحيّة الصعبة وإيداعه في إحدى قرى مركز" كفر صقر" بلا رعاية أو إهتمام بالوقت الذي تركته زوجته سماح في منزل والدتها في الشرقية، بينما أقامت هي وابنتها بمنزله في الجيزة".

وأضاف البيان أنه تمّ نقل حلمي بكر إلى المستشفى في الشرقية، وأبلغ الطبيب المعالج بأنّه وصل المستشفى وهو يعاني من حالة تسمّم. وقال مرتضى منصور: "لذلك بصفتي وكيلاً عن ابنه الوحيد هشام، سأتقدّم ببلاغ ضدّ زوجته واتهمها فيه بقتله".

وكان قد أعلن رجل الأعمال هشام بكر عن توكيل المحامي مرتضى منصور لمقاضاة زوجة والده، سماح القرشي، متهماً إيّاها بخطف أبيه وتعذيبه في إحدى القرى في مصر.

"أصعب مرحلة بحياتي"... إعترافات كثيرة من أحمد سعد عن حياته بعد الطلاق!

ردّ سماح القرشي على الإتهامات 

بدورها، ردّت سماح القرشي على إتهامات المستشار ونجل الراحل، وأكدت أنّ زوجها هو من رفض الذهاب إلى المستشفى لمدّة وصلت حوالي الشهر وهو بالقاهرة، فقرّروا الذهاب به إلى الشرقية وإعتبارها فترة نقاهة.

وأوضحت أن زوجها كان موجود برفقتها هي وابنتها في المنزل، كما أن إخوته حضروا لزيارته الأسبوع الماضي بالشرقية، وحاولوا العودة به إلى القاهرة لكنّه رفض بشدّة.