حلمي بكر رحل… وإتهامات متبادلة بين نجله وزوجته حول سبب وفاته!
يوميات المشاهير
حلمي بكر رحل... وإتهامات متبادلة بين نجله وزوجته حول س...
“لانجري”… ملابس نسرين طافش في أحدث إطلالاتها تثير السخرية على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
"لانجري"... ملابس نسرين طافش في أحدث إطلالاتها تثير ال...

إيماءات وحركات مستفزة... ردّ عفراء اوغلو على شائعات عودتها لمارت ديمير يثير الجدل

السبت، 02 مارس 2024
إيماءات وحركات مستفزة… ردّ عفراء اوغلو على شائعات عودتها لمارت ديمير يثير الجدل

تعابير وجه عفراء اوغلو كانت واضحة خلال حديث صحفي على هامش حفل توزيع جوائز "أياكلي غازيت". إذ إعتبر الجمهور أن إيماءات الممثلة التركية جاءت كردّ على شائعات عودتها لحبيبها القديم مارت رمضان ديمير. 

تعابير وجه عفراء اوغلو تثير الجدل 

قامت الممثلة عفراء اوغلو بإيماءات وحركات مثيرة في وجهها، وذلك عندما تمّ سؤالها عن علاقتها بمارت ديمير بالرغم من أنّ البعض من الجمهور إعتبر أنّ تداول النقاش علاقتهما، هو فقط من أجل إستمرار نجاج مسلسل "الطائر الرفرف - Yalı apkını" الذي يلعبا دور البطولة فيه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gazete Magazin (@gazetemagazin)

وكانت عفراء قد فاجأت الجمهور بتكرار تعابير وجهها بعد أن تحوّلت صورها إلى ترند على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ قامت بإلتقاط صورة "سيلفي" مع نفس الحركة التي قامت بها عندما سُئلت عن عودتها لحبيبها السابق، ونشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها على تطبيق انستقرام.

وبالعودة للحديث عن المقابلة التي أجرتها في الحفل بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة، تعرّضت عفراء لحملة هجوم واسعة والسخرية من قبل البعض بسبب التعابير الغامضة التي قامت بها، ووصفها الجمهور ب"المستفزة" و"غير المناسبة". 

وعلى ما يبدو أن الممثلة التركية قرأت تعليقات الجمهور السلبية وردّت عليهم بطريقة غير متوقعة من خلال تغيير صورة بروفايلها على انستقرام، ووضعت صورة لها بحركتها الشهيرة. 

إبنة مراد يلدريم وإيمان الباني حديث الجمهور بعد أوّل فيديو يُظهر وجهها على العلن!

عفراء اوغلو تتعرّض للسرقة

في سياق آخر، بينما كانت عفراء اوغلو تستلم جائزتها كأفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز" أياكلي غازيت"، صدمت الجميع بإعلان حادثة السرقة التي تعرّضت لها في منزلها أثناء تواجدها في موقع التصوير. 

وبحسب المعلومات الواردة في أخبار "TV100"، إقتحم لص منزل عفراء التي إنتقلت إليه خلال الأشهر القليلة الماضية. وتحدثت الممثلة عن تجربتها وكشفت عن سرقة العديد من المجوهرات، وقالت: "أنا آسفة جداً وخائفة جداً وآمل ألا تنتظر أمام منزلي بعد الآن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by afram.seyfer (@afram._seyfer)