“لانجري”… ملابس نسرين طافش في أحدث إطلالاتها تثير السخرية على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
"لانجري"... ملابس نسرين طافش في أحدث إطلالاتها تثير ال...
ما السبب الذي جعل فيكتوريا بيكهام تظهر على العكاز في باريس؟
يوميات المشاهير
ما السبب الذي جعل فيكتوريا بيكهام تظهر على العكاز في ب...

فيديو متداول... حلمي بكر على فراشه قبل لحظات قليلة من وفاته!

الأحد، 03 مارس 2024
فيديو متداول… حلمي بكر على فراشه قبل لحظات قليلة من وفاته!

لا يزال خبر وفاة الموسيقار المصري يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي، وبالأخص بعد تداول اخر فيديو لحلمي بكر وهو على فراش الموت. فما الذي قاله بالمقطع؟ وهل هو دليل على براءة زوجته من الإتهامات الموجهة ضدها بقتل زوجها؟.

آخر فيدي لحلمي بكر

تمّ تداول فيديو للفنان الراحل حلمي بكر قبل لحظات قليلة من وفاته أثناء تواجده في منزله ولا يقبل الذهاب مع الإسعاف إلى المستشفى للعلاج.

وقال حلمي بالفيديو: "قسماً بالله... لو دنيا انقلبت انا مش بتحرك من هنا..وانا بتكلم بكل قواي العقلية". ويوثق الفيديو رفض الفنان المصري دخول المستشفى قبل وفاته وأصرّ على البقاء بسريره بالمنزل.

وأشار البعض من الجمهور إلى أن الفيديو يؤكد على كلام زوجته التي قالت في تصريحات إعلاميّة أن حلمي بكر رفض الذهاب إلى المستشفى للعلاج، بعكس ما ورد في بيان المستشار مرتضى منصور الذي يتهم فيه سماح القرشي بأنها السبب بوفاته.

ولكن نشير الى أنّ الفيديو تمّ سحبه من يوتيوب بعد فترة قصيرة من نشره.

حلمي بكر رحل... وإتهامات متبادلة بين نجله وزوجته حول سبب وفاته!

خلاف عائلة حلمي بكر على مكان الجنازة

في سياق متصل، نشبت مشاجرة بين أسرة حلمي بكر وأرملته بسبب خلافات عديدة منها مكان دفن الجثمان عقب إستلامه والإنتقال إلى قسم السلام وتمّ تحرير محضر بالواقع، وذلك بحسب تقارير صحافية مصرية.

وفي التفاصيل، قالت صحيفة "اليوم السابع" إنّ بلاغاً ورد لقسم السلام بوقوع مشاجرة بين عائلة الموسيقار حلمي بكر وزوجته بسبب الخلاف على دفن جثمانه وتمّ الإستماع لأقوال الطرفَين اللذين حرّرا المحضر. كما حرّر شقيق المتوفي محضراً ضدّ سماح القرشي بسبب الخلاف.

وأعلنت الفنانة نادية مصطفى في تصريحات إعلامية اليوم، أنّ أسرة الموسيقار حلمي بكر قرّرت تعديل مكان جنازته حيث كان من المقرّر لها عصر اليوم من مسجد النور في العباسية، لتُصبح من مسجد السلام في مدينة نصر بمحافظة القاهرة.