قواعد الديكور البوهيمي
ديكور
قواعد اساسية لتطبقي الديكور البوهيمي في منزلك
افكار لغرف نوم اكثر دفئاً في الشتاء
ديكور
غرفة نومك اكثر دفئاً في الشتاء مع هذه الأفكار

أبرز النصاح لك قبل شراء ورق الجدران للمنزل

السبت، 29 أكتوبر 2016
نصائح قبل شراء ورق الجدران للمنزل

هل تريدين تجديد الديكور بشكل لافت ومميز ومن دون أن تتعبي في تغيير الأثاث؟ جربي التجديد من ناحية ورق الجدران، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح قبل شراء ورق الجدران للمنزل.

إليك ابرز عيوب ورق الجدران

- قبل شراء ورق الجدران المناسب لمنزلك من واجبك مشاهدة العديد من الكتالوجات والأفكار على الإنترنت للوصول الى موديل يتناسب مع ذوقك عند استخدام ورق الحائط لكي لا تندمي على الخيار الذي قمت به لاحقاً.

- قبل شراء ورق الجدران لمنزلك فكري بألوان الأثاث في منزلك وشاهدي على الإنترنت ما يناسبها من ألوان في ورق الجدران وبحال لم تكوني متأكدة من الأمر تستطيعين استخدام صورة للصالون أو الغرفة التي ستزينينها أو حتى قطعة من قماشها واصطحبي هذه الأغراض معك عند شراء ورق الجدران.

- ركزي قبل اختيارك لورق الجدران في المنزل على اختيار أنواع قابلة للتنظيف بسهولة في الغرف المعرضة أكثر للإتساخ كغرفة الطعام وغرفة الأطفال فاعلمي أن ورق الجدران يتوفر منه القابل للغسل.

- بحال كانت الغرفة التي تريدين أن تزينيها بورق الجدران ذات مساحة صغيرة ركزي على اختيار ورق الجدران بالنقوش الصغيرة والدقيقة لأن الرسومات الكبيرة والنقوشات الضخمة تجعل المساحة تبدو أصغر.

اكتشفي خطوات تركيب ورق الجدران

- خذي مساحة الغرفة وقياساتها بدقة وليس بشكل تقديري لكي تحولي دون إهدار الكميات التي تريدين شراءها من ورق الجدران.

- قبل الشراء تأكدي من أن تسألي البائع إن كانت إزالتها سهلة عن الجدران لكي تتمكني من تغيير الديكور بين فترة وأخرى إن رغبت في ذلك.