نصائح قبل شراء ورق الجدران للمنزل
ديكور
أبرز النصاح لك قبل شراء ورق الجدران للمنزل
تصميم موقد حطب
ديكور
أبرز النصائح لتستفيدي منها في تصميم موقد الحطب

غرفة نومك اكثر دفئاً في الشتاء مع هذه الأفكار

الإثنين، 31 أكتوبر 2016
افكار لغرف نوم اكثر دفئاً في الشتاء

فصل الشتاء، هذا الفصل البارد الذي يشعر به الجميع بالبرد القارس، يحرص الكل على اضفاء جو من الدفء الى المنزل، لذا يلجأون الى تطبيق بعض الافكار الفريدة الخاصة بهذا الموسم. واليوم، نقدم لك في مقال أنوثة التالي مجموعة أفكار لغرف نوم أكثر دفئاً في الشتاء، فتستوحي منها ما يناسبك ويتناسب مع ديكور غرفة النوم لديك.

اجمل اكسسوارات غرف النوم المودرن

اولاً، بدلي الشراشف والمفارش الخاصة بالاسرة واستعيني بتلك المصنوعة من القطن السميك أو الصوف لتضيفي لمسة من الدفء الى الغرفة، واختاري تلك المفارش التي تمنح الحرارة للسرير وتزيد بالتالي من حرارة الغرفة.

ثانياً، الألوان الداكنة تضيف على غرفة النوم بعض الدفء، لذا اختاري المفارش ذات الوان داكنة لزيادة الحرارة في الغرفة، ومنها اللون الخمري أو الكحلي او الرمادي، وحتى الاسود وغيرها من الالوان.

ثالثاً، لكي تمنحي غرفة النوم ديكوراً أكثر دفئاً في فصل الشتاء، اختاري الستائر السميكة وعلقيها على النوافذ لتمنحي الغرفة بعض الاجواء الحميمة، التي تعكس الحرارة في الغرفة من خلال قدرتها على امتصاص ضوء الشمس وتحجب البرد من الدخول الى الغرفة.

رابعاً، من الافكار التي تساعدك على منح الغرفة جواً من الدفء في فصل الشتاء، نذكر الاستعانة بالشموع والانوار الخفيفة، يمكنك توزيع بعض الشموع في الغرفة أو الانوار الخفيفة على الجدران، ما يمنح الغرفة بعض الحرارة ويشعرك بالدفء.

أفكار ديكور غرف نوم صغيرة من أنوثة

خامساً، طريقة أخرى لاضافة الدفء على غرفة النوم وهي تتمثل في الاستعانة بالسجاد ووضعه على الارض، سواء بشكل كامل أو جزئي. إن اخترت السجاد لوضعه على كامل الارض، فمن المفضل أن تختاري السجاد الملون ذات الالوان الداكنة. أما في حال اخترت السجاد الجزئي، فمن الافض حصر وضعه بالقرب من السرير أو في مكان تواجد السرير، ما يخلق نوعاً من الدفء أكثر من بقاء السجاد بعيداً عن السرير.