اكتشفي إسم أحلام الحقيقي
يوميات المشاهير
اكتشفي إسم أحلام الحقيقي
علاقات الامير هاري العاطفية
يوميات المشاهير
الامير هاري... علاقات عاطفية كثيرة والارتباط امنيته

أحمد جمال... موهبة مميزة من مصر إلى العالم العربي

الجمعة، 08 يوليو 2016
أحمد جمال

أحمد جمال... فنان مصري شاب، اشتهر عقب مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب آراب آيدول بنسخته الثالثة. تمكن من تحقيق شهرة واسعة بفضل موهبته الكبيرة التي لفت أنظار الجمهور العربي في مختلف بلدانه. تعرفي معنا على مسيرته الحياتية في الموضوع التالي.

اي فستان هو الاجمل من فساتين احلام في ارب ايدول؟

حياته

 

ولد احمد جمال في مدينة طنطا المصرية في 2 نيسان من العام 1988، والده محاسب في جامعة الأزهر ووالدته ربة منزل. له شقيق واحد وشقيقة واحدة. نشأ أحمد في كنف أسرة تهوى الموسيقى ووالداه هما من ساعداه على اكتشاف موهبته وتنميتها وصقلها منذ نعومة اظافره. في سن الرابعة، اكتشف والد احمد موهبة ابنه حين كان يغني أمام التلفاز، ومنذ ذلك الوقت شجعه على تنميتها وصقلها، حتى بات صوته رائعاً.

اكتشفي اجمل اطلالات مقدمة برنامج اراب ايدول انابيلا هلال

مسيرته الفنية

مسيرة أحمد جمال الفنية بدأت في سن صغيرة جداً، حين انضم الى في سن العاشرة الى معهد الموسيقى العربية في مصر، حيث درس عزف العود والاداء الصوتي الغنائي. وتابع مسيرته في سن الطفولة حين انتسب لاحقاً الى جوقة الأوبرا للأطفال، ونال إعجاب جميع من سمع أداءه.

أما مسيرته الفنية في سن الشباب فقد بدأها أحمد من خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب آراب آيدول الذي نال من خلاله شهرة واسعة على نطاق العالم العربي، ومنه انطلق بخطى ثابتة نحو النجاح الكبير والنجومية. وقد نال خلال مشاركته في هذا البرنامج الذي يشمل دول العالم العربي أجمع المركز الثاني، فكانت الخطوة الاولى نحو دخوله الى عالم الفن العربي.