طريقة استخدام زجاجات العطور في الديكور
ديكور
طرق مبتكرة لاستخدام زجاجات العطور في ديكور المنزل
نجف مودرن
ديكور
أضيفي لمسة من العصرية الى ديكور منزلك مع أجمل تصاميم ن...

أدخلي الالوان الجريئة في الديكورات المنزلية

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016
الوان جريئة في الديكورات المنزلية

تعتبر من آخر صيحات الديكور الألوان الجريئة في الديكورات المنزلية وهذا الأمر ننصحك به اليوم وسنعرفك من خلال هذا المقال من أنوثة الى كيفية إدخال الوان جريئة في الديكورات المنزلية.

 

ديكورات منزلية باللون الفضي

 

الألوان في غرفة المعيشة

 

يمكنك ان تضفي لمسة خاصة الى غرفة المعيشة من خلال تنسيق الألوان فيها ما بين الألوان الحيادية الموحدة كاللون الرمادي أو اللون الأبيض فهما من الألوان الحيادية الهادئة والجميلة في الغرفة، الى جانب ذلك قد تلجأين أيضاً الى الألوان القوية لأنها تضفي لمسة خاصة الى المكان فاختاري مثلاً اللون البنفسجي أو الأحمر أو حتى اللون الأخضر أو الأصفر.

 

غرفة المكتب بالألوان الجريئة

 

بحال أردت الخروج عن التقليدي والمألوف اعتمدي اصميم غرفة المكتب في منزلك بلون مبهج وغير تقليدي وكخيار آخر امزجي الألوان الجريئة مع الألوان الهادئة في غرفة المكتب لأن هذا الأمر سيمنح المكان لمسة جمالية أنيقة ومتجددة.

 

اعتمدي ديكور السفرة الدائرية

 

اختاري ألوان السفرة من الألوان الجريئة غير الاعتيادية وغير التقليدية كاللون الأحمر اللون الأخضر واستخدمي كراسي السفرة الصغيرة لتمنح لمسة من الفخامة والجمالية للمكان.

 

الطبيعة تزيّن منزلك مع أجمل ديكورات مستوحاة منها

 

غرفة النوم الجريئة

 

اختاري ديكوراً في غرفة النوم جريئاً ولكن اجعليه يعكس شخصيتك في آن معاً ومن أبرز الديكورات المعتمدة في غرفة النوم نذكر السرير بالظهر الجلدي او الخشبي العالي مع الألوان الحيادية كالرمادي والأسود والبني والأبيض.