عرض أزياء “ديور” لأوّل مرّة حول أهرامات الجيزة… فيديو يوثّق اللحظات التاريخية!
عروض الازياء
عرض أزياء "ديور" لأوّل مرّة حول أهرامات الجيزة... فيدي...
اللون البرتقاليّ في الشتاء… لماذا لا؟
موضة كل يوم
اللون البرتقاليّ في الشتاء... لماذا لا؟

أفكار اطلالات لرأس السنة من دور الازياء العالمية!

الجمعة، 30 ديسمبر 2022
أفكار اطلالات لرأس السنة من دور الازياء العالمية!

غداً يحلّ علينا رأس السنة، ولا شكّ أنّك تستعدّين لهذا اليوم المميّز خصوصاً من ناحية اطلالتكِ لكي تحتفلي بنهاية العام بكلّ اناقة. لذا جمعنا لكِ مجموعة أزياء لرأس السنة متنوّعة من دور الموضة العالمية لكي تستوحي منها أفكاراً لاطلالتكِ.

لفتنا هذا اللوك من دار ديور، لأنّه يركّز على اللون الأبيض الذي يرمز الى النقاء، وذلك أمر جميل في بداية العام. فتنسّقين الجاكيت البليرز البيضاء مع التنورة البليسيه ذات الطول الميدي. ومع هاتين القطعتين، يمكن ان تختاري الحذاء ذات الكعب الرفيع او الاتجاه نحو البوتس الجلدي بحسب الستايل الذي يناسبكِ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dior Official (@dior)

من دار شانيل، اخترنا هذا الفستان الأسود القصير المطبوع بنقشة العلامة، وهو ذات أربطة رفيعة مع حزام أظهر الخصر بطريقة جميلة. واللافت هو اضافة القفازات الطويلة التي تصل الى ما فوق الكوع. وهذا الستايل من الفساتين متوفّر أيضاً بأكمام نصفية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @chanelofficial

اذا كنتِ تحبّين الستايل القويّ والجذّاب، فلا غنى لكِ عن الاطلاع على اللوكات التي تقدّمها علامة بالمين لما تتمتّع به من رقيّ وفخامة. فشاهدي جمال الفساتين المعدنية اللمّاعة التي تقدّمها بألوان مثل الذهبي والأخضر الزمرديّ والأزرق الفيروزيّ. وقد تمّ تطويع المعدن ليظهر مثل الريش النافر من الفستان وخصوصاً عند الأكمام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balmain (@balmain)

تألقي بأجمل مكياج عيون لليلة رأس السنة

لستايل مختلف تماماً، وخصوصاً اذا كنتِ تحبّين المخمل في الشتاء، فخياركِ مستوحى من دار فيرساتشي حتماً التي تقدّم مجموعة واسعة من الأزياء لرأس السنة! شاهدي كيف تمّ تنسيق اللوك بلون واحد هو الزهريّ ما بين السروال المخمليّ المتّصل بالبوتس والبلوزة المخملية الطويلة مع القفازات العالية. وحتّى الحقيبة أتت من الخامة نفسها! انّه لوك ممتاز لليلة رأس السنة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Versace (@versace)