نسّقي اطلالتكِ بوحي من اليوم الوطنيّ الاماراتي!
موضة كل يوم
نسّقي اطلالتكِ بوحي من اليوم الوطنيّ الاماراتي!
أفكار اطلالات لرأس السنة من دور الازياء العالمية!
موضة كل يوم
أفكار اطلالات لرأس السنة من دور الازياء العالمية!

عرض أزياء "ديور" لأوّل مرّة حول أهرامات الجيزة... فيديو يوثّق اللحظات التاريخية!

الأحد، 04 ديسمبر 2022
عرض أزياء “ديور” لأوّل مرّة حول أهرامات الجيزة… فيديو يوثّق اللحظات التاريخية!

شهدت منطقة الجيزة في مصر، عرض أزياء في الاهرامات لمجموعة الرجال لخريف وشتاء 2023 لدار الأزياء الفرنسية العالمية "ديور - Dior"، بحضور عدد كبير من الشخصيات التي تعمل في مجال الموضة ومشاهير من دول العالم المختلفة ومن مصر أيضاً الذين توجهوا للمشاركة في هذا الحدث المهم. 

وتعتبر هذه المرّة الأولى التي فيها تختار دار الأزياء العالمية "DIOR" مصر كوجهة لعرض مجموعتها الخاصة في موسمٍ معيّن، وبشكلٍ عام انّها المرّى الأولى التي فيها تحتضن أهرامات الجيزة الرائعة عرض أزياء سيُسجل حتماً في التاريخ. 

عرض أزياء في الاهرامات

أكثر ما لفت الأنظار في عرض مجموعة خريف وشتاء 2023 للرجال من دار "ديور" كانت الاضاءة الكثيرة التي تم تسليطها في العرض والتي عملت على عكس الأزياء وكذلك روعة المكان في الجيزة. 

ونقلت العرض مباشرةً دار "ديور - Dior" عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك، بالاضافة لعدد من الوسائل الاعلامية العالمية والعربية التي توجهت الى المكان لتغطية الحدث المهم جداً في عالم الموضة. 

وحضر عدد من النجوم الى الجيزة للمشاركة في عرض الأزياء بمنطقة الجيزة المصرية، من بينهم الممثل العالمي روبرت باتينسون وقد عُرف بأنّه نجم فيلم "Batman" بالموسم الأخير الذي تم تصويره، عدا عن الكثير من مشاهير مصر الذين تواجدوا أيضاً في الجيزة بينهم النجم أحمد حلمي، النجم محمد حماقي، النجم عمرو يوسف مع زوجته النجمة كندة علوش، بالاضافة الى مجموعة من مطربي الراب بينهم مروان بابلو. 



موديلات المعاطف الرائجة لشتاء 2023... هل ستنال اعجابك؟

وخصصت دار الأزياء الفرنسية "ديور" بعض الفيديوهات التي صوّرتها من أمام اهرامات الجيزة، مع مجموعة من المسؤولين في الدار ومؤثّرين ومدونين الذين توجهوا للتعرف على المعالم الأثرية في منطقة سقارة، وذلك بمناسبة 75 عاماً على انطلاقة "Dior" في العالم. 
وبالطبع كان باستقبالهم الأمين العام للمجلس للأعلى للآثار الدكتور مصطفى وزيري مع المنظمين في المنطقة ليعرفوا الضيوف على الآثار الموجودة فيها وروعة المكان. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dior Official (@dior)