علامات تدل انه سيكون اباً مثالياً
حياة زوجية
من هذه العلامات تعرفين أنه سيصبح أباً مثالياً
طرق تهنئة الزوج بعيد ميلاده
حياة زوجية
كوني مبتكرة في تهنئة زوجك بعيده!

اللحية عامل جاذب للمرأة بامتياز

السبت، 21 نوفمبر 2015
أسباب انجذاب المرأة للرجل بلحية

الى جانب أخلاقه وشخصيته إن المظهر الخارجي مهم جداً في الرجل لأنه عامل رئيسي في انجذاب المرأة اليه. فهي قبل التعرف عليه واكتشاف شخصيته وأخلاقه ستنجذب الى شكله كخطوة أولى. من هنا تعرفي معنا اليوم في هذا المقال من أنوثة الى النقاط الستة التي تشرح أسباب انجذاب المرأة للرجل بلحية.

كوني متجددة وخلاقة لتستعيدي انجذاب زوجك إليك!

أب ورب أسرة صالح

في دراسة نشرت في مجلة "التطور وسلوك الإنسان" تبين وجود أسباب نفسية تنجذب بسببها المرأة الى الرجل صاحب اللحية الكثيفة أو الخفيفة. فبرأيها يكون أبًا صالحًا وتزيد عنده القدرة على حماية عائلته وإدارة دفة الحياة وتشعر بأنها تكون معه بأمان. كما وأنه يكون مستعد للقيام بأي تضحية يجب القيام بها كي يحافظ على استقرار أسرته المطلوب.

مظهره الذكوري

تظن بعض النساء أن ما يفرق الرجل الناضج عن الشاب هو مظهره الرجولي لذلك تسعى المرأة دائماً الى تفضيل الرجل صاحب اللحية فهي باعتدقادها تعطيه المظهر الرجولي.

النضوج لدى الرجل

تحب المرأة اختيار الرجل الناضج الذي تستطيع التفاهم معه في أمورها اليومية والخاصة وأن يسمع لها وينصحها ويكون لها السند الذي تبحث عنه. فبنظر المرأة إن اللحية هي السؤولة عن إعطائه هذا المظهر وانطباع النضوج.

بهذه الطرق ينجذب الشاب إلى الفتاة!

رجل المغامرة والغموض

أثبتت بعض الدراسات أن الرجل الذي يفضل مظهره الخارجي مع لحية يكون بالعادة شخصاً شغوفًا ومغامرًا جداً ويتمتع بنسبة عالية من الجرأة. هذا ما يجذب ويثير بعض النساء لذلك تفضل المرأة الرجل بلحية.

رجل مشغول

تظن المرأة أن الرجل الذي يحلق لحيته دائماً هو رجل يولي مظهره الخارجي الكثير من الوقت فتستنتج المرأة أنه لا يستطيع إعطائها الوقت الكافي أو أن يوليها الإهتمام المطلوب الذي تبحث عنه فسوف يفضل نفسه دائماً عليها ويضع مظهره وشخصه في الأولوية. في الوقت الذي تجد فيه المرأة أن الرجل الذي لا يحلق لحيته هو رجل مشغول بتحقيق طموحاته وشكله لا يهمه بقدر مستقبله لأنه عملي أكثر.