تنسيق ملابس للجامعه
موضة كل يوم
اليك هذه القواعد لتنسيق الملابس للجامعه
مقابلة خاصة مع المصمم الفرنسي ستيفان رولان
عروض الازياء
ستيفان رولان لموقع انوثة: الخليج العربي بيتي الثاني وي...

أسبوع الموضة في نيويورك عرض متألق لأناقة ربيع 2017

الخميس، 08 سبتمبر 2016
New York Fashion Week SS17

إن كنت من محبات الموضة فابدأي بمتابعة أسبوع الموضة في نيويورك الذي سيطرح أمامك أحدث صيحات الموضة للموسم القادم واليك أبرز المعلومات حوله من خلال مقالنا اليوم من موقع أنوثة.

 

تصاميم ملفتة بقوتها في عرض ازياء شانيل الراقي لشتاء 2017

 

سيقام أسبوع الموضة في نيويورك في هذا الشهر الجاري وسيحضره محبو الموضة من كافة أنحاء العالم لاهمية دور الأزياء التي ستشارك فيه. من بين المشاركين نذكر هود باي أر Hood By Air، وبايير موس Pyer Moss، وشيري هيل Sherri Hill، ولانيو Lanyu...

الجميع بانتظار صيحات ربيع 2017 التي ستطرح في أسبوع الموضة في نيويورك الذي سيقام ما بين 7 و19 من شهر سبتمبر الجاري، ومن الجدير بالذكر أن ما يميز أسبوع الموضة هذا العام أنه سيكون قد مر بتاريخه 15 سنة على اعتداءات 11 أيلول وهذا الأمر سيسلط عليه الضوء خلال العرض. أما نحن من خلال موقعنا من أنوثة فسنتابع عن كثب أسبوع الموضة بأكمله لننقل اليك كافة التفاصيل فتابعي موقعنا عن كثب، أما الآن فسنقدم اليك البرنامج الذي سيتعمد بالتفاصيل.

الأربعاء 7 سبتمبر سيكون عرض توم فورد والخميس 8 BCBG وNicholas K. يوم الجمعة 9 سبتمبر باميلا رولاند وجايسون وو وتومي هيلفايغر وCushnie وأما السبت في 10 سبتمبرفسيكون عرض لاكوست وهرفيه ليجيه، وكريستيانو سيريانو، وأليكسندر وانغ، الأحد 11 سبتمبر سيكون عرض فيكتوريا بيكهام وديان فون فورستنبيرغ وجيني بيكهام وبارابال غارانج وDKNY. يوم الإثنين الثاني عشر من سبتمبر سيكون عرض The Row، كارولينا هيريرا، أوسكار دي لارينتا، زاك بوسان وريم عكرة.

 

عالم من الخيال في تصاميم Ultra Chic لخريف وشتاء 2016 - 2017

 

يوم الثلاثاء 13 سبتمبر سيمر عرض توري بيرش وفيرا وانغ ومونيك لوييه وكوتش. أما يوم الأربعاء 14 سبتمبر سيكون عرض مايكل كورس ونعيم خان وبوس وماركيزا. يوم الخميس 15 سبتمبر رالف لوران ومارك جايكوبس.