السلطة الخضراء للرجيم
انقاص الوزن
ما هي فوائد السلطة الخضراء أثناء الرجيم؟
كيف تساعدك الألياف على خسارة وزنك؟
انقاص الوزن
كيف تساعدك الألياف على خسارة وزنك؟

أسرار العناية بالبشرة لخبيرات التجميل والمدونين لتقشير الوجه للحصول على نضارة البشرة

الخميس، 21 ديسمبر 2017
طريقة العناية بالبشرة
اكتشفي طريقة العناية بالبشرة التي تعتمدها خبيرات التجميل واهم المدونات في هذه الصور التي نعرضها لكِ تالياً. 


العناية بالبشرة اليومية من أهم الخطوات التي تقوم بها مدوّنات الجمال والمؤثرات على إنستقرام، وذلك للحفاظ على إطلالة طبيعية ناعمة دون الإكثار من المكياج. فما هي الخطوة المميّزة التي يقمن بها في روتينهن اليومي؟ نكشف لكِ عنها في هذه المجموعة من الصور التي اخترناها لكِ من حساباتهن على إنستقرام.

نبدأ أولاً بعارضة الأزياء المعروفة روان بن حسين والتي تلقّب بـ"فاتنة الكويت" لما تتمتّع به من جمال طبيعي وإطلالات في قمّة الأنوثة. والخطوة الاضافية التي تقوم بها روان، هي جهاز تنظيف الوجه الكهربائية من علامة الجمال السويدية FOREO الى روتينها الجمالي اليومي، إذ تساعدها على التخلّص من كلّ الرواسب وتنعّم ملمس البشرة في الوقت نفسه. وتستخدم روان هذه الفرشاة مرّتين في اليوم لكي تبقي إطلالتها نقيّة تماماً.

 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on Aug 8, 2017 at 9:34am PDT


من لا يعرف مدوّنة الموضة Soha MT أو سهى محمد طاهى، فهي إشتهرت بستايلها المحافظ والانيق، كما أنّها أطلقت خطّ المكياج الخاص بها. فكيف تعتني سهى ببشرتها لتبقى مشرقة؟ تماماً كما روان، لا تتخلّى عن جهاز تنظيف الوجه LUNA 2 المجهّزة بتكنولوجيا T-Sonic التي تقوم بإصدار 8000 نبضة مضاعفة لتنظيف عميق ولطيف للبشرة.

 

A post shared by Soha سهى (@sohamt) on Jul 13, 2017 at 9:11am PDT


عارضة الازياء السعودية روز من النساء اللواتي يلفتن الانظار في أي مكان تواجدن فيه. فهي تحرص دائماً على أن تكون إطلالتها في قمّة الأناقة، لكن ليس ذلك فقط بل أنّها تكرّس إهتماماً كبيراً لبشرتها. وقد اختارت روز فرشاة تنظيف الوجه LUNA mini 2 بشعيراتها السيليكونية التي لا تعلق بها البكتيريا أبداً لكي تحافظ على صحّة بشرتها ونضارتها من خلال التنظيف العميق الذي توفّره.

 

A post shared by MODEL ROZ (@model_roz) on Oct 15, 2017 at 3:16am PDT


مقدّمة البرامج والمؤثرة في عالم الموضة والجمال تمارا جمال تتألق دائماً بإطلالاتها الناعمة على إنستقرام، ويمكن ملاحظة بشرتها الخالية من الشوائب، فما سرّها؟ في الصورة التالية، تكشف تمارا أنّها هي أيضاً تستخدم جهاز تنظيف الوجه LUNA 2 في روتينها اليومي مع الغسول لكي تنظّف بشرة وجهها بالعمق وتتخلّص من خلايا البشرة الميتة.


خبيرة المكياج لوجين الظفيري، المعروفة على إنستقرام (Lujain Glam) تختار هي أيضاً فرشاة فوريو لونا لتعتني ببشرتها يومياً، ويمكن أن تلاحظي مدى نضارة إطلالتها وخلوّها من الشوائب. فتنظيف البشرة يعيد الإشراقة اليها خصوصاً مع التخلّص من كلّ الأوساخ التي تكون عالقة في المسام.


 البشرة المتوهّجة التي تتمتْع بها أشهر المدوّنات وخبيرات التجميل يمكن أن تحصلي عليها أنتِ أيضاً إذا إنضميت اليهن وبدأتِ بإستخدام منتجات FOREO المبتكرة!