اساليب الاقناع
حياة زوجية
تعلمي كيف تقنعين الجميع بوجهة نظرك
عتاب الزوج
حياة زوجية
طرق بسيطة لمعاتبة الزوج دون مشاكل

أسعدي زوجك بطريقة رقيقة وناعمة

الثلاثاء، 24 مايو 2016
كيف اسعد زوجي

تقلق النساء بشكل عام من أن لا يتمكن من إسعاد أزواجهن، خصوصاً بعد مرور مدة من الزمن على ارتباطهم. في هذا المقال من انوثة، نضع في متناول يديك بعض الأفكار البسيطة والسهلة التي يمكنك اللجوء اليها لاسعاد زوجك. إكتشفي معنا الإجابة حول سؤال كيف أسعد زوجي.

مفتاحك للسعادة الزوجية في متناول يديك مع هذه النصائح

أولاً، كوني المراة المرحة المسلية والممتعة التي يحلو الوقت بقربها ويستمتع الشريك بتمضية الوقت برفقتها، فلا يشعر بالعبء نتيجة الهموم اليومية، ولا بالنفور نتيجة تذمرها من كل شيء، بل أظهري له ناحيتك المرحة التي تخفف من ثقل الهموم والاعمال عنه.

ثانياً، إهتمي به بشكل واضح واعتني بأدق التفاصيل التي يحبها والتي تعني له الكثير، كأن تختاري له ملابسه في الصباح او أن تحضري الطعام الذي يحبه أو أن تكوني في انتظاره عند المساء للتخفيف عنه والتحادث معه.

ثالثاً، شاركيه هواياته التي يحبها، ولا تمتعضي من اهتمامه ببعض النشاطات المسلية، بل كوني الداعمة له والمشاركة في هذه النشاطات المسلية الترفيهية. إختاري أن تكوني المبادرة في بعض الأحيان الى التوجه للقيام بنشاطات يحبها، وإن كنت لا تحبينها كثيراً، فذلك سيشعره بالسعادة لاهتمامك بهذه الناحية من حياته.

اكتشفي طريقة التعامل الصحيحة مع زوجك

رابعاً، لا تكوني المرأة الغيورة واللجوجة في كل شيء، بل على العكس كوني منفتحة العقل والقلب، وأظهري ثقتك الكبيرة به، فالمراة الغيورة جداً تسبب الإرهاق النفسي للزوج، فهو يحتاج إلى ثقة زوجته كي يتمكن من التفرغ للاهتمام بشؤون الأسرة والأولاد والعائلة.

خامساً، إهتمي بنفسك وأناقتك وفاجئيه بين الحين والآخر واختاري الألوان التي يحبها ويمكنك ارتداء الملابس التي اشتراها لك في المناسبات. اظهري جمالك تماماً كما في المراحل الأولى لتعارفكما ما يعيد إليه الذكريات الجميلة والمليئة بمشاعر الحب.