اتبعي نصائح مشاهير هوليوود لعلاقة زوجية ناجحة
حياة زوجية
اتبعي نصائح مشاهير هوليوود لعلاقة زوجية ناجحة
رفض الرجل لعمل المرأة
حياة زوجية
ما الذي يدفع الرجل الى رفض عمل المرأة؟

5 أشياء لا تفعلها المرأة أمام الرجل

السبت، 04 فبراير 2017
اشياء لا تفعلها المرأة امام الرجل

هناك الكثير من اشياء لا تفعلها المرأة أمام الرجل، على الرغم من العلاقة الوطيدة التي تكون ما بينهما نظراً لما قد تحاول المرأة من تركه من حامش للخصوصية لديها، أو منعاً للاحراج الذي قد يسببه ما تقوم به. وللتعرف اكثر على هذه الاشياء ما عليكن سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

4 مهارات تثير اهتمام الرجل بالمرأة فعلاً! 

اشياء لا تفعلها المرأة امام الرجل

 

- تناول الأطعمة التي يمكن أن يحدث بسببها احراج: تسعى المرأة دوماً الى الابتعاد قدر الامكان عن الاطعمة التي قد تحدث لها بعض الاحراج، بالمأكولات التي تضطر فيها الى استخدام يديها، أو تتطلب جهداً اضافياً في الاكل، خوفاً من ان يتسبب هذا الأمر بالاحراج لها أمام الرجل وتحطم الصورة الارستقراطية التي قد يرسمها عنها الطرف الآخر.

- الغازات: تعتبر المرأة ان الغازات، وعلى الرغم من انها من الأمور الطبيعية، الا انها تفسد دوماً الرومانسية والجمال. 

- نقد الذات: على الرغم من ان العلاقة قد تكون وثيقة كثيراً ما بين الرجل والمرأة الا انه يبدو من الامور المستحيلة ان تعمل المرأة على انتقاد ذاتها أمام زوجها، ومهما كان ذلك النقد سواء فيما يتعلق بجمالها ومظهرها أو شخصيتها وطباعها أو حتى لو كان هناك موقف ما تصرفت فيه بشكل خاطئ. اذ تشير الكثير من الدراسات الى ان المرأة الذكية تعرف ان الرجال يفضلون المرأة التي تكون على درجة عالية من الثقة بالنفس، وبالتالي فان اي انتقاد لشخصيتها سيكون بمثابة تدمير لصورتها في ذهن الرجل ومن جراء فعلها هي. 

- الغيرة: كل النساء لديهن قدر لا بأس به من الغيرة ولا شك في ذلك، ولكن في الغالب ستحاول المرأة قدر الإمكان إخفاء ذلك وإن أظهرت شيء من الغيرة ستحاول أن يكون في الحد الأدنى منه.

ماذا يحبّ الرجل في جسم المرأة؟ اكتشفي الجواب الآن

- نقد الرجولة: على الرغم من ان نظرة المرأة قد تكون مختلفة الى الرجل لا سيما في ما يتعلق برجولته الا انها لن تعمل ابداً على انتقاد هذا الأمر فيه، ولن تحاول ابداً انتقاده بأي صفة تراها معيبة فيه.