الملابس المناسبة لجسم الساعة الرملية
موضة كل يوم
للساعة الرملية... اختاري هذا النوع من الملابس
ازياء بول كا خريف وشتاء 2016 - 2017
موضة كل يوم
احتفلي بالاعياد بكل اناقة مع ازياء واكسسوارات بول كا ا...

أفكار اعتمديها لارتداء البوتس الطويل هذا الشتاء

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016
طريقة ارتداء البوتس الطويل

ما رأيك بالبوتس الطويل لهذا الشتاء؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طريقة ارتداء البوتس الطويل بعدة طرق مميزة يمكنك أن تجربيها بنفسك لإظهار أناقتك.

ارتدي البوتس الشتوي مثل النجمات العالميات

إطلالة البوتس مع التنورة الميدي

يمكنك أن ترتدي البوتس الطويل مع التنورة الميدي والمعطف الطويل المفتوح من الأمام وهذه الإطلالة ستميزك من ناحية الأناقة والجمال فجربيها.

إطلالة البوتس الطويل والتنورة القصيرة

يتماشى البوتس الطويل بشكل كبير مع التنورة القصيرة الى جانب البلوفر من الأعلى ويمكنك ان تعتمدي إطلالة الألوان الداكنة لتزدادي أنوثة بإطلالتك.

إطلالة البوتس الطويل مع الفستان المنقوش

يمكنك ارتداء الفستان المنقوش في كل إطلالاتك واختاريه بالألوان والموديلات المتعددة ولكي تظهر الإطلالة خلابة ولافتة نسقي مع الفستان المنقوش البوتس الطويل الذي تختارينه.

إطلالة اللون الأحادي مع البوتس الطويل

نسقي إطلالة الفستان الأحادي اللون كاللون الأبيض مع البوتس الطويل باللون الداكن كالأسود او البيج أو البرغندي لإطلالة لافتة للنظر في كل المناسبات.

أي إطلالة ستختارين مع بوتس الكاحل؟

البوتس الطويل مع السراويل الضيقة

يشكل البوتس الطويل إطلالة خلابة وكاملة الأنوثة مع السروال الضيق والكنزة الواسعة واليوم نحن ننصحك بأن تتبعي هذه الموضة مع البوتس بالكعب العالي أو المنخفض.

فستان الركبة مع البوتس الطويل

ماذا لو جربت هذا الشتاء فستان الركبة الشتوي بكامل ألوانه مع البوتس الطويل لأنوثة بارزة وهذه الإطلالة تليق عليك في مكان العل أو حتى في المناسبات.

طريقة ارتداء البوتس الطويل مع الجينز والكاب

مع تماشي الكاب الجميل والسروال الجينز ننصحك اليوم بأن تنسقي إطلالتك بالبوتس الطويل مع السروال الجينز والكاب الذي يليق بالملابس.