طريقة اختيار المجوهرات المناسبة للفستان
موضة كل يوم
هذه الطريقة الصحيحة لاختيار المجموهرات المناسبة لفستانك
طريقة ارتداء البوتس الطويل
موضة كل يوم
أفكار اعتمديها لارتداء البوتس الطويل هذا الشتاء

للساعة الرملية... اختاري هذا النوع من الملابس

الإثنين، 21 نوفمبر 2016
الملابس المناسبة لجسم الساعة الرملية

مع موضة اليوم من الملابس المختلفة والأقمشة المتنوعة ها نحن نقف غير محتارات مع ما يتناسق وأجسامنا لأن العصر تبدل وكل ما كان لا يناسبنا لن نرتديه وفق قواعد الموضة الحديثة التي تساهم في إرشاد المرأة نحو ما يلائمها على الدوام. انطلاقاً من هذا الأمر ولأننا من خلال هذا المقال من أنوثة نهتم باناقتك المميزة سنقدم لك الملابس المناسبة لجسم الساعة الرملية لكي لا تحتاري بعد اليوم بالخيارات التي قد تتواجد أمامك.

الملابس المناسبة إذا كانت اردافك عريضة

من الملابس الخارجية

 

إبدأي بتنسيق الأزياء التي تسمح لك بأن تحظي بالإطلالة المناسبة من خلال اللوك الخارجي الذي تعتمدينه لذلك يحبذ ان ترتدي الجاكيت الرسمي أو مثلاً البليزر من حزام تختارينه من طول الخصر الأمر الذي يساعدك على إبراز صغر خصرك.

اختيار القطعة العلوية من الملابس

اجعلي خيارك يقع على التوب القصيرة، فهي تناسب الفتاة صاحبة جسم الساعة الرملية وهنا ينص الأمر على أن يكون طول القطعة العلوية قصيراً مع موديلات متعددة فنجد منها ما يكون فضفاض وآخر يكون ضيقاً.

من حيث التنانير

 

لصاحبة الساعة الرملية التنانير الفضفاضة أو الميدي ليست الحل فالحل الأنسب يكمن في التنورة الضيقة لأنها تبدو أفضل وتظهر الجسم بشكل أنسب.

أنواع الفساتين

 

يبدو هذا الشكل من الأجسام مناسباً للفساتين الطويلة الملفوفة من منطقة الخصر مع كات أوت على الصدر كما أن الفساتين الضيقة تكون مناسبة مع طول.

اليكِ طريقة تنسيق الملابس ولونها بحسب شكل جسمك

السراويل الجيدة

تظهر المرأة صاحبة جسم الساعة الرملية بجسم جميل من خلال ارتداء سروال بقصة الساقين الواسعة مع حزام على الخصر. مع هذه الإطلالة وغيرها يفضل أن ترتدي المرأة الكعب العالي الأمر الذي يظهر تناسقاً جميلاً عند صاحبات جسم الساعة الرملية.