افكار متنوعة لتنسيق بوتس الكاحل
موضة كل يوم
أي إطلالة ستختارين مع بوتس الكاحل؟
الملابس المناسبة لجسم الساعة الرملية
موضة كل يوم
للساعة الرملية... اختاري هذا النوع من الملابس

هذه الطريقة الصحيحة لاختيار المجموهرات المناسبة لفستانك

السبت، 19 نوفمبر 2016
طريقة اختيار المجوهرات المناسبة للفستان

لا تحتاري بعد اليوم في طريقة اختيار المجوهرات المناسبة للفستان لأننا سنقدم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة الطرق الصحيحة المعتمدة وفق اختلاف نوع الفستان.

فستان يحمل ياقة حول الرقبة

لا يجب أن تضعي طوقاً إن كان فستانك يلتف حول الرقبة بل اكتفي بوضع خاتم وأقراط واللؤلؤ هنا يكون الخيار الأنسب مع جمال الشعر المرفوع في هذه الحالة وبالطبع عليك أن تجربينه.

أي مجوهرات تناسب العباية؟

فستان مع حمالات

الفستان المميز بالحمالات يتيح أمامك فرصة اختيار أي نوع تريدينه من المجوهرات التي ترغبين بها أكانت صغيرة أم كبيرة ناعمة أم ضخمة...يمكنك أن تستعيني بالأحجار الملونة كحجر الياقوت الخلاب مثلاً.

فستان بكتف واحد

مع موديل هذا الفستان أيضاً ابتعدي عن اختيار الطوق في الرقبة لأنه لا يتناسب مع شكله لذلك ركزي على الأقراط المتوسطة الطول أم الصغيرة ويمكنك ارتداء أقراط براقة

المجوهرات المناسبة للفستان الكلاسيكي

إن كنت تحبين الفساتين الكلاسيكية اختاري حبات الألماس التي تليق بكل أنواع الفساتين ولكن بحسب شكل ياقة الفستان اختاري وضع الطوق في الرقبة أم لا، كما يمكنك الاعتماد على الطوق المتدرج في حال ارتديت الفساتين السترابلس الأنيقة.

مجوهرات هندية بتصاميم ساحرة!

فستان الأكتاف المنخفضة

في هذه الحالة يمكنك أن ترتدي مجوهرات مميزة من الزمرد مع الطوق والأقراط والخواتم المتلائمة والمتناسقة. يمنحك هذا الفستان أناقة جمة وهو مفعم بالأنوثة كما يمكنك أن تختاري المجوهرات الملونة لتزينيه ومن بينها تلك التي تحمل حبوباً خضراء.

فستان مع كات أوت على الصدر

إن اخترت هذا الفستان أسدلي شعرك وتخلي عن الطوق في الرقبة وركزي على الأقراط الطويلة والناعمة واختاريها بالأغلب كلاسيكية وأنيقة.