ايمي سمير غانم
سيرة المشاهير
إيمي سمير غانم... فنانة شابة لامعة
بدور عبدالله
سيرة المشاهير
بدور عبدالله... فنانة لامعة وواثقة من نفسها

ما هي الألبومات التي حضرها النجوم لعيد الفطر؟

الجمعة، 17 يوليو 2015
ألبومات النجوم في عيد الفطر

يطلق العديد من النجوم العرب ألبوماتهم الغنائية في فترة عيد الفطر، حيث تعبوا وكدوا في تحضيرها وتسجيلها لتكون جاهزة في هذه المناسبة متماشية مع أجواء الفرح التي تسود المنطقة والعالم. فما هي أبرز هذه الألبومات لهذا العام؟.

 

- تطلق المطربة المغربية سميرة سعيد ألبومها الجديد خلال عيد الفطر، الذي شهد تعاونها مع كلّ من بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد يحيي، في حين كان لها التعاون الأول مع محمود العسيلي. الألبوم الجديد من إنتاج شركة روتانا.

 

- يطرح المطرب المصري محمد حماقي ألبومه الجديد بعد غياب شبه طويل، والجديد في هذا الألبوم أنه سيغنّي مع الأولتراس (الحراس الشخصيين) الخاصين به، في خطوة جديدة لم يقم به أحد من قبل. وتعاون حماقي مع الفنان تامر عاشور والشاعر الغنائي نادر عبد الله وأمير طعيمة وتوما وأيمن بهجت وعمرو مصطفى والمحمدي وآخرين. كما أنه سيطرح إحدى أغنيات هذا الألبوم على شكل فيديو كليب، خلال عيد الفطر، وكان قد صوّرها في الولايات المتحدة الأميركية.

 

أين يحيي النجوم العرب عيد الفطر؟



- كذلك يطلق مطرب آراب آيدول، المصري أحمد جمال، ألبومه الجديد خلال عيد الفطر، بعنوان "يالا نعيش". ويتضمّن هذا الألبوم أغنيات متعددة اللهجات بالإضافة إلى الأغنية الدينية "جئت إليك"، التي سبق أن طرحها في شهر رمضان، وحقّقت نسبة استماع عالية على اليوتيوب.

 

- أما المطرب للمطرب محمد فؤاد فسيطرح ألبومه الغنائي الجديد في عيد الفطر، بعنوان "سلام" وهو من إنتاج شركة "روتانا". تعاون فيه مع العديد من الشعراء مثل أمير طعيمة، وإيهاب عبده، وهاني عبد الكريم وأسامة محرز، والملحنين رامي جمال، وخالد عز، ووليد سعد ومدين، والموزعين توما، ومحمود صادق، وخالد عز وأسامة الهندي.

 

- قررت الفنانة دوللي شاهين طرح ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "سندريلا"، خلال عيد الفطر، وهي تضع اللمسات الأخيرة عليه بمساعدة المخرج باخوس علوان.