هل فعلاً تزوّجت هند القحطاني من رجل أعمال سعودي وقيمة المهر خيالية؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تزوّجت هند القحطاني من رجل أعمال سعودي وقيمة ...
في مهرجان الجونة السينمائي… سمية الخشاب تثير الجدل بإطلالة ورقصة!
يوميات المشاهير
في مهرجان الجونة السينمائي... سمية الخشاب تثير الجدل ب...

خلال تصوير مشهد اطلاق نار... النجم الأميركي أليك بادوين يقتل مديرة التصوير!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021
خلال تصوير مشهد اطلاق نار… النجم الأميركي أليك بادوين يقتل مديرة التصوير!

مشهد تصوير تحوّل الى حقيقة ومأساة! هذا الخبر الذي ورد من مدينة سانتا في (عاصمة ولاية نيو مكسيكو) كان صادماً فعلاً. فقد أعلنت الشرطة الأميركية أنّ النجم المعروف أليك بالدوين كان يصوّر فيلم "ويسترن" وأطلق النار من سلاح كان يجب أن يكون خلّبياً (أي يستخدم خصيصاً للتصوير السينمائي)، الا أنّ المشهد أصبح حقيقة حيث أصيبت مديرة تصوير الفيلم واصيب المخرج أيضاً بجروح.

وفوراً تمّ اخلاء مديرة التصوير (التي تبلغ من العمر 42 عاماً) على متن طوافة الى مستشفى قريب، لكنّها فارقت الحياة في حين ما زال المخرج في قسم العناية المركّزة.

ما هي أبرز الاعمال الفنية التي قدّمها ادريس البا؟

البدء بالتحقيق

الشرطة الأميركية وصفت ما حدث "بالمأساة" خصوصاً أنّ السلاح الناري المستخدم يجب أن يكون خلّبياً، لذا تمّ فتح تحقيق حول هذا الموضوع لمعرفة كيف تمّ استبدال المسدس وأي نوع من الرصاص تمّ اطلاقه.

واثر الحادثة، أصدرت الشركة المنتجة للفيلم "Rust Movie Production" بياناً أشارت فيه الى أنّ الحادث انطوى على اختلال في اطلاق مسدس داعم مع فراغات. وأكدت انّ الانتاج سيتوقف حالياً الى حين معرفة نتائج التحقيق.

وحتّى الآن لم توجّه الاتهامات الى النجم الاميركي أليك بالدوين الذي يؤدي دور رجل خارج عن القانون في الفيلم الذي كان يقوم بتصويره.

ونشير الى أنّ أليك هو من كبار النجوم الأميركيين، وقد نال ثلاث جوائز غولدن غلوب.