وفاة الممثل القدير بيار جماجيان صباح اليوم… لبنان يودّع “بييرو”
يوميات المشاهير
وفاة الممثل القدير بيار جماجيان صباح اليوم... لبنان يو...
خلال تصوير مشهد اطلاق نار… النجم الأميركي أليك بادوين يقتل مديرة التصوير!
يوميات المشاهير
خلال تصوير مشهد اطلاق نار... النجم الأميركي أليك بادوي...

هل فعلاً تزوّجت هند القحطاني من رجل أعمال سعودي وقيمة المهر خيالية؟

الخميس، 21 أكتوبر 2021
هل فعلاً تزوّجت هند القحطاني من رجل أعمال سعودي وقيمة المهر خيالية؟

أثار خبر زواج هند القحطاني الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت كمية هائلة من التعليقات حول إرتباط الفشينستا السعودية برجل أعمال بمهر يبلغ ثلاث ريال سعودي!

ومن يُتابع هند القحطاني على سناب شات يعلم أنّها كثيراً ما تشارك أدّق تفاصيل يومياتها مع متابعيها، إلّا أنّها لم تكشف التفاصيل حول زواجها الى أن إنتشر الخبر بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الإجتماعي. كما أنّها واجهت مؤخراً الكثير من المشاكل والإشاعات التي لاحقتها، والجميع تابع في الأسابيع القليلة الماضية الفيديو الذي ردّة فيه على زميلة لها مباشرةً عبر سناب شات.

ما حقيقة زواجها؟

ساعات قليلة على الجدل الذي أحدثه زواج هند القحطاني من رجل أعمال سعودي الى أن تبيّن أنّها مجرد إشاعة، لا بل أشار بعض رواد السوشيل ميديا الى أنّ الهاشتاغ الذي تم تداوله مدفوع وهدفه فقط لإثارة البلبلة وتصدر إسمها مجدداً الترند. وهذا ما حصل بالفعل، فقد تصدرت هند الترند على مواقع التواصل الإجتماعي بدقائق قليلة، بما أن الجمهور أراد معرفة إذا كانت بالفعل قد تزوجت.

من جانبها لم توضح الفاشينستا السعودية ما حصل بالفعل وما السبب وراء تلك الأخبار الأخيرة عنها.

كم يبلغ أجر هند القحطاني للدقيقة الواحدة من الإعلانات عبر سناب شات؟

ومع إنتشار شائعة زواجها، عاد الى الواجهة الفيديو الذي تقول به هند القحطاني: "أبي حبيب... أبي إنحِب وإنحَب" في شهر أغسطس الماضي، وتكلمت حينها عن رغبتها في الزواج والإرتباط.