ديكور الخشب الفاتح
ديكور
الخشب الفاتح عنوان الديكور المناسب
أثاث البامبو
ديكور
البامبو هو الحل الأنسب لديكور المنزل

تعرفي معنا إلى أنظمة الترفيه المنزلي

السبت، 29 أغسطس 2015
أنظمة الترفيه المنزلي

إن إحياء الترفيه من داخل منزلك يعد أمرا صعباً لا سيما مع وجود أولاد، لكن القليل من البحث ووضع خطة لما تريدينه فعلا سيساعدك على تحديد أنظمة الترفيه المنزلي التي تريدينها في بيتك. لذا يقدم لك موقع أنوثة النقاط التي يجب ان تنتبهي لها عند شرائك لهذه الأنظمة.

 

أولاً عليك أن تحددي ماذا تريدين بحسب احتياجاتك وميزانيتك. وهناك العديد من النقاط التي عليك أخذها بعين الاعتبار عند وضع نظام الترفيه المنزلي. وتشمل هذه:

 

12 نصيحة اساسية لترتيب أثاث المنزل

 

تحديد الميزانية: وهذا الذي سيحدد خطة العمل والوقت الذي سيتتطلبه. ومن الضروري أن تضعي خطة للعمل ما يضمن لك البقاء ضمن الميزانية.

 

تحديد الأدوات الأساسية: بمعنى أنه عليك أن تضعي لائحة بالأدوات التي تريدين أن تضعينها في غرفة الترفيه، كالسينما المنزلية، ألعاب بلاي ستايشون، طاولة البيليار... بالإضافة إلى أدوات الصوت المحيطي والكابلات وملحقاتها.

 

تحديد العناصر الجمالية: بالإضافة إلى الأدوات فإن شكل الغرفة عليه أن يكون مناسبا أيضاً مع "الترفيه" بشكل أن تضعي لمستك الخاصة به. وهنا عليك أن تراعي الجمال والراحة في الوقت عينه من خلال انتباهك للأمور التالية:

 

اليكِ افضل الطرق لتلميع الاثاث الخشبي في المنزل

 

  • الأرائك المريحة

تعتبر الأريكة المريحة أمراً أساسياً في غرف الترفيه المنزلي، بعد الاختيار الملائم للشاشة الضخمة و مكبرات الصوت التي تضمها الغرفة. لذا من الضروري أن تضم هذه الغرف عدداً من الأرائك المريحة والمنظمة لكي تواجه الشاشة بشكل مريح للنظر.

 

  • الإضاءة المتقنة
وتلعب الإضاءة دوراً مهماً أيضاً في هذه الغرف، خصوصاً إذا كانت معلّقة على الجدران بموازاة التلفاز الضخم. فهذه الإضاءة الجانبية توفّر مستوى أفضل من الرؤية، مع وحدة إضاءة معلّقة على السقف لإشراقة مميزة أثناء مشاهدة الأفلام أو ممارسة بعض الألعاب التي تضمها الغرفة.