كيف اجعل غرفة نومي جميلة
ديكور
أفكار تجعل غرفة نومك أجمل
أنظمة الترفيه المنزلي
ديكور
تعرفي معنا إلى أنظمة الترفيه المنزلي

الخشب الفاتح عنوان الديكور المناسب

الخميس، 27 أغسطس 2015
ديكور الخشب الفاتح

إن كنت حائرة في كيفية اختيار ديكور منزلك والألوان التي قد تناسبه وتخرجك من روتين المنازل العادية فالخشب الفاتح للديكور هو العنوان. هذا الخشب يتلاءم مع كافة المفروشات وألوان الطلاء أو حتى تقاسيم الغرف كما أنه قد يستخدم في الأرضيات والأسقف ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى الاستعمالات المتعددة للخشب الفاتح في ديكور المنزل.

 

فن الحفر على الخشب يتجلى باجمل قطع الاثاث

 

-يتلاءم الخشب الفاتح مع كافة ألوان الأثاث والأكسسوارات التي تحب سيدة المنزل أن تضعها في غرف بيتها لأن كل الأشياء ستبدو متناغمة معه بخاصة بسبب وجود اللمعة التي تميزه ولكن المفضل مع الخشب الفاتح هو لون الأكسسوارات والأثاث الأبيض كما يمكن استخدام الخشب الفاتح في ديكورات المطابخ العصرية والأنيقة الى جانب يالطبع وضعه على الجدران أو حتى السقف ليعطي المنزل جوّاً من العصرية الرائعة.

 

-ما سيبدو رائعاً مع ديكورات الخشب الفاتح هي الإضاءة الخافتة التي تأخذ مكانها فيه إن كان موضوعاً على السقف وممكن أن تكون بيضاء أم صفراء بحسب المكان الذي تنيره فالخشب يمكن أن يستخدم في أسقف المداخل الخارجية كما الداخلية الى جانب الغرف المتعددة الموجودة في المنزل. هذه الإنارة أيضاً يمكن أن تحتل موقعاً في الخشب الفاتح إن كان على الأرضيات فتعكس نورها الى فوق مما سيمنح المنظر طلة رائعة.

 

هذه هي أفضل أنواع الخشب للديكور المنزلي

 

-يمكنك إضفاء لمسة مميزة في منزلك من خلال اختيار أوان من الخشب الفاتح لتزيين الزوايا كمزهريات أم صمديات مختلفة الى جانب براويز صور تعلق على الجدران وتكون متناغمة مع الأثاث الموجود في المنزل ولا تنسي بأن أبواب المنزل يمكن أن تكون من الخشب الفاتح فستمنح حينها لمسة من الرقي الى ديكور بيتك.