بالصورة… اول ظهور لحسام حبيب بعد طلاقه من شيرين
يوميات المشاهير
بالصورة... اول ظهور لحسام حبيب بعد طلاقه من شيرين
قصّة شهد سلمان مؤثرة… أحبطت بسبب عدم اسناد الادوار اليها وزوجها تزوّج عليها!
سيرة المشاهير
قصّة شهد سلمان مؤثرة... أحبطت بسبب عدم اسناد الادوار ا...

نهلة سلامة تظهر لأول مرة بعد 6 سنوات غياب بفستان جريء

الخميس، 09 ديسمبر 2021
نهلة سلامة تظهر لأول مرة بعد 6 سنوات غياب بفستان جريء

بعد 6 سنوات غياب، تصدّر ظهور الممثلة الصمرية نهلة سلامة على السجادة الحمراء خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ43 مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي فستاناً  ذهبياً مزيّناً بالترتر ومكشوف عند الصدر، ما جعل البعض يصف إطلالتها بالجريئة وينتقد لباسها.

وقد حضرت الأخيرة الى حفل الختام مع جوم التمثيل مثل إلهام شاهين وهاني عادل، وصبري فواز، وفاطمة النبوي، وأروى جودة، وإلهام شاهين، وصبا مبارك وغيرهم..

وكان آخر ظهور للممثلة نهلة عام 2015 في مهرجان القاهرة ايضاً آنذاك، إلا أنها لم تغب عن محبّينها عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تُشارك نهلة من وقت لآخر صوراً لها على صفحها الشخصية على انستقرام وتلقى تلك الصور تفاعلاً من متابعيها الذين يبلغ عددهم حوالي 25 ألف متابع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nahla Salama (@nahla_salama123)

نسّقت نهلة سلامة مع الفستان وشاحاً من الفرو الأبيض وضعته فوق كتفيها خلال الحفل مع كلاتش ذهبي من ذات لون الفستان. وبالنسبة للمكياج، عمدت نهلة الى المكياج الترابي المُطفئ والهادئ، ما خلق توازناً بين قوّة الفستان وإطلالة المكياج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 💫 نــــجــمــات الــعــرب 💫 (@starlets_arabs)

نهلة سلامة تفضح منتحل صفتها!

منذ اسابيع، أطلّت نهلة سلامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحدثت مع المصور الصحفي عمرو فارس عن الإشاعات والأقاويل التي تداولها الناس عن استقدامها لعارضات أزياء عبر شركة انتاج وهمية تملكها، ما دفعها للخروج عن صمتها ونفت كل ما تم تداوله.

وكشفت ان شخصاً ينتحل صفتها منذ 10 سنوات، ويقوم بالتواصل مع سيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويعرض عليهم العمل بمبالغ خيالية على أساس أنهم سيعملون كعارضات أزياء ضمن شركة إنتاج تابعة لها. وقالت نهلة أنها "بعمرها لم يكن لديها أي شركة إنتاج خاصّة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Fares (@amrfaresphotography)