طرق رائعة لاستقبال العروس
زفوها
أفكار رائعة لاستقبال العروس في الزفاف
طريقة التعامل مع ضعف حماسة الرجل لتحضيرات الزفاف
زفوها
إن فقد العريس الحماس في التحضيرات للزفاف اليك الحل

أيتها العروس... تفادي هذه الأخطاء المضرة ببشرتك

الإثنين، 08 أغسطس 2016
أخطاء ترتكبها العروس على صعيد العناية بالبشرة

انشغال العروس بالتحضيرات الاساسية للزفاف تجعلها في اغلب الاحيان تهمل صحتها وبصورة خاصة بشرتها التي يجب ان تكون بأبهى اطلالة في يوم الزفاف. اكتشفي عبر انوثة ابرز اخطاء ترتكبها العروس على صعيد العناية بالبشرة.

 

طرق فعالة لتنظيف بشرة العروس

 

اولاً، احد ابرز الاخطاء التي تقع بها العروس قبل الزفاف هو اهمال غذائها الصحي، وهذا الامر ينعكس سلبا على صحة بشرتها ونضارتها. لذا على العروي التنبه الى هذا الامر والاخذ بعين الاعتبار ان تناول الاطعمة الصحية تساعدها على تحسين اطلالتها في يوم زفافها.

 

ثانياً، سوء اختيار المواد التجميلية المناسبة لبشرتها تعرضها للكثير من المشاكل خصوصا على صعيد اشراقة البشرة. وهذا الامر من المفترض اخذه بعين الاعتبار والحرص على اختيار المواد المناسبة لنوع بشرة العروس.

 

ثالثاً، عدم النوم لوقت كاف هو احد ابرز الاخطاء التي تقع بها العروس في سبيل العناية بالبشرة، حيث ان النوم لساعات كافية تمنح العروس بشرة مشرقة ومرتاحة ونضرة. لذا على العروس ان توفر لجسمها ساعات نوم تتراوح بين السبع والثماني ساعات يوميا.

 

رابعاً، وضع المكياج بشكل يومي يسبب البهتان للبشرة، ويجعلها جافة جداً وغير نضرة، خصوصاً ان كنت لا تستعملين المرطب المناسب لبشرتك. لذا على العروس ان تولي هذا الامر اهتماماً شديداً وتمتنع عن وضع المكياج قبل مدة من الزفاف كي تمنح بشرتها الراحة الضرورية.

 

اليكِ قناع العروس لمحاربة بهتان البشرة

 

خامساً، من الاخطاء ايضا التي ترتكبها العروس على صعيد العناية بالبشرة نذكر عدم وضع الواقي الشمسي عند خروجها من المنزل، وهذا ما يعرض بشرتها للجفاف والاسمرار بعض التصبغات نتيجة تعرضها لاشعة الشمس. من المفضل ان تحذر العروس من الشمس القوية قبل الزفاف لتحمي بشرتها من النتائج السلبية للشمس على بشرتها.