تزيين طاولات الافراح
زفوها
لطاولات أنيقة وملفتة في عرسك... اليك هذه النصائح
اجمل مجوهرات للعروس من Marchesa
زفوها
لمسة من السحر مع مجوهرات ماركيزا لعروس ملفتة

إسترخي خلال التحضير لحفل الزفاف بهذه الخطوات

الجمعة، 16 سبتمبر 2016
نصائح للاسترخاء اثناء التحضير للزفاف

التحضيرات الكثيرة والكبيرة التي تتطلب الوقت الكثير قبل موعد الزفاف تسبب التوتر والقلق للعروس، التي يتوجب عليها الاسراع في التحضيرات، والبحث عن كل ما هو مناسب وملائم لحفل الزفاف. لذا تقع في حالة نفسية صعبة ناتجة عن هذه الضغوط، لذا اليك بضع نصائح للاسترخاء أثناء التحضير للزفاف.

كيف تجعلين مرحلة التحضير للزفاف مسلية وخالية من الضغوط؟

أولاً، حاولي التخفيف من القيام بالمهام كلها في يوم واحد فقط، لذا من المفضل أن توزعي المهام على مراحل عديدة وأيام مختلفة، تخصصين من بينها يوماً او يومين للراحة والاستجمام، سواء من خلال الخروج برفقة الاصدقاء، او لعشاء رومانسي مع الشريك.

ثانياً، احصلي على النوم الكافي خلال الليل كي تتمكني من النهوض بنشاط أكبر في اليوم التالي ومواصلة أعمالك والتحضيرات للزفاف. ومن المهم قبل الخلود الى النوم ان توقفي التفكير في التحضيرات، كأن تحددي موعداً خاصاً خلال النهار للتوقف عن البحث والتحضير، كي تتمكني من النوم بهناء.

ثالثاً، من الامور التي يجب التنبه لها للاسترخاء خلال التحضيرات للزفاف نذكر أن تأخذي حماماً من الماء الفاتر للاسترخاء خصوصاً إن كنت قد قمت بالكثير من المهام التحضيرية خلال النهار.

رابعاً، ما يساعدك على الاسترخاء أيضاً هو التشاور مع من مر قبلك في تجربة التحضيرات للزواج، فبالطبع بإمكانهم مساعدتك لتوفير الوقت والتوجه مباشرة الى بعض الاماكن المخصصة للديكور أو التصوير او المطاعم. بهذه الطريقة توفرين الوقت والجهد معاً.

كيف تدلّلين نفسك قبل يوم الزفاف؟

خامساً، ايضاً كي تسترخي خلال التحضيرات للزفاف، قومي بتحديد المهام بشكل ترانبي أي من المهم الى الاقل اهمية، واتبعي هذا التخطيط كي تتمكني من تنفيذ ما تحتاجين اليه بأقل وقت ممكن. حينها لن تشعري بالضغوط المسيطرة على الأجواء، لأن كل شيء يسير وفق ما خططت له.