احدث اطلالات النجمات بأزياء ايلي صعب
موضة كل يوم
بالصور... نجمات عالميات يخترن تصاميم ايلي صعب لاطلالات...
قفاطين عيد الاضحى
موضة كل يوم
بالصور... اجمل قفاطين لعيد الأضحى!

إطلالاتك اليومية بوحي من لوكات النجمة هيفاء وهبي!

الأربعاء، 30 أغسطس 2017
افكار اطلالات يومية من النجمة هيفاء وهبي

هل أنت من محبي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي؟ وهل تحبين الاستوحاء من أزيائها لإطلالتك اليوميّة؟ لذا سنقدّم لك عبر موقع أنوثة أفكار إطلالات يوميّة من النجمة هيفاء وهبي من خلال الصور التي لفتتنا عبر حسابها على انستقرام.


هيفاء وهبي مغنية، ممثلة، وفنانة استعراضية لبنانية. حصلت على عدة جوائز، كما ظهرت في لائحة أجمل النساء في العالم. أُطلق عليها عدّة ألقاب ومنها فراشة الوادي، مارلين مونرو الشرق وغيرها. وتعتبر هيفاء أيقونة في عالم الموضة، لذلك سنقدّم لك اليوم عبر موقع أنوثة إطلالات يوميّة من النجمة هيفاء من حسابها على انستقرام @haifawehbe.

استوحي من النجمة هيفاء وهبي طلّتها الأنيقة من خلال ارتداء فستان طويل وضيّق مقلّم بعدة ألوان، والذي يزيّن خصره حزام أسود لإطلالة يومية لافتة.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Jul 11, 2017 at 6:39am PDT


استوحي من إطلالة هيفاء الربيعيّة من خلال اختيار سروال ضيّق أسود مع قميص سوداء والجاكيت الملوّنة. وتكمل هذا اللوك بالنظارات الشمسية الداكنة وحقيبة اليدّ الخضراء المطرّزة.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Jun 14, 2017 at 3:21am PDT




اختارت هيفاء فستاناً قصيراً مطبّعاً مع التنورة الفضفاضة والإكمام الطويلة مع الصدر الـ V المصنوع من قماش الموسلين. بالإضافة إلى الكعب العالي من اللون الأسود مع حقيبة صغيرة مصنوعة من الجلد باللون الأسود أيضاً، وتكمل اللوك بالنظارات الشمسية الداكنة لإطلالة يومية كاجوال.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Sep 26, 2016 at 2:31pm PDT




ختارت هيفاء فستان أسود ضيّق يتميّز بالرباط على الصدر، كما تكمل اللوك بحقيبة يدّ صغيرة من اللون الأزرق مع الكعب العالي لإطلالة بسيطة وأنيقة.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Sep 14, 2016 at 5:30pm PDT




ترتدي هيفاء تنورة زهرية ضيّقة مصنوعة من الجلد مع القميص القصيرة التي تتميّز بصدرها الـ V والجاكيت البيضاء تضعها على أكتافها. تكمل هذا اللوك بالنظارات الشمسية الداكنة مع الإطار الأبيض، وحقيبة ده صغيرة مع الكعب باللون الذهبي لإطلالة جريئة وجميلة.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Apr 22, 2016 at 2:06am PDT