افكار اطلالات يومية من النجمة هيفاء وهبي
موضة كل يوم
إطلالاتك اليومية بوحي من لوكات النجمة هيفاء وهبي!
كعب لوبوتان
موضة كل يوم
أحذية كريستيان لوبوتان تسحرك بجمالها!

بالصور... اجمل قفاطين لعيد الأضحى!

الجمعة، 01 سبتمبر 2017
قفاطين عيد الاضحى

تصفحي معنا اجمل صور للقفاطين لعيد الاضحى والتي اخترناها من انستقرام لكي تستوحي من هذه الاطلالات.


حلّ علينا عيد الأضحى المبارك حاملاً معه الأجواء الاحتفالية والعائلية. ولا شكّ أنّك تبحثين عن أجمل إطلالة يمكن أن تعتمديها في العيد، لذلك نعرض لك مجموعة من صور القفاطين الراقية بتطريزاتها وتصاميم لكي تستوحي منها.

تألقي هذا العيد بالقفطان الأبيض الناعم المصنوع من القماش الساتان المزخرف، ويداخله التطريز باللون الذهبي على الأطراف. كما يزيّن خصره حزام عريض مزخرف باللون الأبيض.


اختاري القفطان الأزرق المصنوع من قماش الساتان، والذي يتميّز بالتطريز باللون الذهبي على الصدر مع الحزام المرصّع بالذهبي لإطلالة أنيقة في هذا العيد.

 

A post shared by Abayati (Brand) (@abayati_oman) on Feb 10, 2017 at 8:47am PST







أحبّت خبيرة التجميل جويل ماردينيان أن تتألق بقفطان باللون البيج المطرّز بالأزرق والذهبي مع أكمام طويلة ضيّقة. ويلفّ خصره حزام رفيع مرصّع باللون الذهبي، استوحي من إطلالتها هذا العيد.




تألقي بالقفطان الأصفر والأزرق المصنوع من قماش الساتان، يتميّز بالتطريز باللون الذهبي والمرصّع بحبوب الكريستال الملوّنة. كما يتميّز بالأكمام الطويلة الواسعة والحزام الأصفر الرفيع المرصّع.




اختاري القفطان باللون الأحمر والمطرّز باللون الذهبي. كما يتميّز بالأكمام القصيرة المطرّزة والمنسدلة ويزيّن خصره حزام ذهبي مرصّع والمصنوع من الحديد لإطلالة ملوكية في هذا العيد.