من هم المصممين الذين اختارتهم النجمات لفساتين زفافهن؟
زفوها
من هم المصممين الذين اختارتهم النجمات لفساتين زفافهن؟
كيفية التعامل مع التردد قبل الزفاف
زفوها
هل تشعرين بالتردد قبل زفافك؟ هكذا يجب ان تتعاملي مع ال...

إطلالتك يوم زفافك لن تكتمل إذا لم تنسّقي الطرحة مع تسريحتك

الثلاثاء، 04 أبريل 2017
كيفية تنسيق الطرحة مع تسريحة العروس

كوني أنت العروس الجميلة والمميزة في يوم الزفاف واختاري من خلال مجموعة النصائح هذه من أنوثة ما يناسبك من أفكار حول كيفية تنسيق الطرحة مع تسريحة العروس. 

- إن كنت تحبين اعتماد التسريحة الكلاسيكية فلها أكثر من شكل لذلك ولتنسيق الطرحة مع تسريحة العروس يمكنك ان تثبتي طرحتك من خلال وضع دبوس ناعم في أعلى التسريحة.

- من الأفكار الأخرى لكيفية تنسيق الطرحة مع تسريحة العروس، يمكننا أن ننصحك بأن ترفعي شعرك على شكل كعكة ليظهر شكل وجهك الجميل من خلال تسريحة شعرك وفي اسفل الكعكة من الخلف ثبتي الطرحة لتنسدل على أكتافك ولا تنسي أن تتزيني بالحلي في الأذنين والرقبة.

- لصاحبات الشعر القصير والمجعد يمكنك أن تضعي الطرحة في أعلى الرأس وتدعي الشعر على طبيعته وتجعليها منسدلة على رأسك بشكل شال يغطي الشعر.

- للعروس التي تتمتع بشعر متوسط الطول يمكننا أن ننصحك بأن تثبتي الطرحة في وسط التسريحة مع شد بعض الخصلات الى الخلف وترك خصلات أخرى منسدلة على الكتفين وزيني أذنيك بالأقراط الذهبية أو الماسية.

- قد تفضل العروس في يوم الزفاف أن تختار الكعكة الجانبية أو تسريحة الجدائل ومن هنا يمكننا أن ننصحك انطلاقاً من موضوع كيفية تنسيق الطرحة مع تسريحة العروس بأن تضيفي طرحة صغيرة تشبه القبعة على جانب الشعر لإطلالة رائعة.

- للضفيرة الطويلة المعتمدة في شعر العروس الطويل يمكننا أن ننصح باتباع موضة الطرحة التي تخرج من الضفيرة أي من وسطها من خلال بروش قديم يتناسق مع شكل الفستان وستيله.

 لإطلالة مفعمة بالأنوثة... إستعيني بالورود في يوم زفافك

- الكعكة الفرنسية قد تكون خيار العروس الكلاسيكية لذلك وإن اعتمدتها دعي الطرحة تتدلى منها من الأسفل.